أصبح بإمكانك استئجار الأزياء التي ترينها في عروض الأزياء من منزلك مقابل مبلغ بسيط!!! اكتشفي كيف!

تطبيق,الموضة,سامسونج,Samsung

04 ديسمبر 2014

مع التطور التقني والتطبيقات التي أصبحت متوافرة على الأجهزة الذكية، أصبح بإمكان عشاق الموضة القيام بالكثير من النشاطات المسلية التي تعنيهم دون أن يتركوا منزلهم (أو مكتبهم)... اخترنا لك بعض التطبيقات لعشاق الموضة... وأنت،  أخبرينا، ما هي التطبيقات التي تفضلينها وتستخدمينها باستمرار؟ هل لديك فكرة لتطبيقات جديدة خاصّة بالموضة؟ اتركي تعليقاتك مع هاشتاغ #note4fashion

 

- يمكنك متابعة أغلبية العروض لأشهر مصممي الأزياء وقت العرض، مباشرة من باريس، ميلانو، لندن، نيويورك وغيرها من عواصم الموضة العالمية. فمعظم المصممين يقومون اليوم بالبث المباشر لعروضهم.

- يمكنك متابعة المصممين الذين تفضلينهم عن كثب عبر حساباتهم الشخصية مثل تويتر وانستغرام حيث ينشرون صورهم الشخصية وتفاصيل عن نشاطاتهم وتحركاتهم، وحتى عندما تقدم متاجرهم الأسعار المخفضة. 

- ان كنت من عشاق تصميم الأزياء، أصبح بإمكانك  رسم التصاميم وتفاصليها بواسطة الجهاز الذكي، ومن ثم إرسالها إلى ملفاتك عبر البريد الالكتروني. 

- يمكنك استئجار الأزياء التي ترينها في العروض من فساتين إلى أكسسوارات وحقائب مقابل مبلغ من المال ولمدّة معيّنة بدل أن تشتريها!

- تريدين التسوق ولكن لا تحبين القيام بعملية القياس؟ ستجدين التطبيقات التي تسمح لك بإدخال قياساتك أو تكوين جسدك، فتعرض لك القصات التي تليق بك أكثر.

- لديك الكثير من الملابس في الخزانة، تنسينها أو تترددين ولا تعرفين كيف تنسقيها. صوريها وأدخليها في تطبيقات خاصة مع قياساتك، فيصبح لديك ستايلست خاص بك؛ فهي أيضاً تعرض لك بعض الصور لتستلهمي منها أفكارك. كما تمنحك هذه التطبيقات قيمة تقريبية لخزانتك وما فيها، وتعرض لك القطع التي لم ترتديها أبداً أو القطع التي ترتدينها باستمرار. 

- الآن أصبح بإمكانك نشر المدونات عن الموضة بكل بساطة ومباشرة من جهازك الالكتروني. 

- إن رأيت المشاهير  يرتدون قطعة ما أعجبتك، هناك تطبيقات تدلك على ماركة كل قطعة  وتقترح عليك بعض المتاجر التي تباع فيها هذه الأزياء او تدلك على أزياء تشبهها.

يمكنك أن تبيعي وتشتري الأزياء بواسطة تطبيقات خاصة بالأجهزة الذكية. 

 

هذا الخبر برعاية سامسونغ