بالصور- أجمل وأسوأ إطلالات الموريكس دور... من النجمة الأجمل برأيكم؟

الموريكس دور,موريكس دور,Murex Dor,Murex D'or,Murex D'or 2015,شذى حسّون,أصالة نصري,نادين نجيم,يارا,ماغي بو غصن,ليلى بن خليفة,رينا شيباني,رومي شيباني,بولا يعقوبيان,فلّة,The Sisters,Tina Arena,Ornella Mutti,تينا أرينا,أورنيلا موتي,فساتين,أزياء,fashion,Dresses

هالة الطويل 05 يونيو 2015


أضاءت ليلة أمس نجوم لبنان والعالم العربي سماء الموركس دور الذي أقيم في كازينو لبنان ببيروت، حيث تم تكريم شخصيات من كافة أقطار العالم العربي على أعمالهم خلال العام.
ككل سنة، تابعنا تفاصيل الحفل لننقل لكم أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء التي غلب عليها عنصر الأناقة إلا أنَ البعض لم يحالفهن الحظ في إطلالاتهن.
إليكم أجمل وأسوأ الإطلالات:
تألقت السندريلا التونسية ليلى بن خليفة بفستان، من المصمم اللّبناني وديع دي جريج، باللّون الأبيض المرصع بالكريستال مع ذيل طويل من التول وحزام شواروفسكي رفيع عند الخصر. فكانت اطلالتها من الأجمل بتفاصيلها.
أما يارا فعكست جواً من الأناقة باختيارها فستاناً أحمر من دون أكمام وثنيات بسيطة وطويلة عند الصدر من لانفان.
اختارت أصالة إطلالة رترو كلاسيكية من تصميم نيكولا جبران. فتألقت بفستانٍ أبيض أكمامه طويلة وزيّن جانبه بالأورغانزا السوداء على طول الفستان.
إطلالة عصرية وأنيقة في آنٍ واحد لبولا يعقوبيان التي اختارت الظهور بفستان بالتقليمات البيضاء والسوداء والأشكال الهندسية من المصمم اللّبناني جان فارس.
خطفت جويل بحلق، التي بدت كالحوريات، الأنظار بفستان أبيض من تصاميمها مطرز بالفضي والشواروفسكي.
ظهرت نادين نسيب نجيم كالأميرات بالتصميم الزهريّ من زهير مراد. فأتى فستانها جميلاً مطرزاً بالورود الصغيرة وحزام فضي أنيق عند الخصر.
كما تألقت ماغي أبو غصن بفستان زهريّ مزخرف من تصميم نيكولا جبران شفاف عند التنورة.
بدت شذى حسون أنيقة بقفطان أبيض، من المصمة سلمى بن عمر، من القماش المزخرف بالورود وحزام عريض مرصع بالأحجار الملونة.
إرتدت الفنانة أمل بشوشة فستاناً زهريّ اللّون من تصميم نيكولا جبران الذي تميز بشرائط الأورغانزا والساتان عند التنورة.
أما ضيفة الحفل الإيطالية أورنيلا موتي فكان لها ظهور أنيق بفستان باللّون الأسود.
إطلالة جميلة بالبدلة jumpsuit الذهبية اللّماعة والحزام العريض لتينا أرينا.
لم توفق رينا ورومي شيباني بإختيارهما هذين الفستانين من تصميم زهير مراد. فهذا الموديل والأسلوب بات قديماً غير مواكباً للموضة وقد شوهدت به العديد من النجمات لذا بدت الشقيقتان بعيدتين عن الإبهار المطلوب على السجادة الحمراء والمتوقع منهما.
لم تنجح دنيا بطمة باختيار أزيائها لهذا الحفل فأتى فستانها مكتظاً بالأحجار الملونة وخاصةً عند الصدر والأكمام. أما بالنسبة للحذاء فمن الخاطئ ارتداء الحذاء المقفل مع فساتين السهرة الطويلة.
أما أسوأ إطلالات هذا الحفل كانت للفنانة فلة الجزائرية التي بدت مكتنزة في هذا التصميم كما أنّ الفراء على الكتفين زادها حجماً وساعد في إظهار زيادة وزنها.