إطلالات مميزة تختتم بها النجمات عامهن

النجمات,حفلات موسم الأعياد,هيفاء وهبي,Forum De Beyrouth,Balmain,بالمان,برنامج the Voice,Nicolas Jebran,Alexander McQueen,نانسي عجرم,حذاء,Michael Kors,مايكل كورز,Proenza Schouler,Valentino,Diane Kruger,ديان كروغر

هالة طويل 29 ديسمبر 2015

كان أسبوعاً حافلاً بإطلالات النجمات المميزة والأخيرة لهذا العام، منها ما ظهرن بها خلال إحيائهن حفلات موسم الأعياد والمناسبات الخاصة، وأخرى شاركن بها في برامج الهواة الفنية التي باتت منصةً يتألقن من خلالها بأجمل الأزياء.

أحيت الديفا هيفاء وهبي صاحبة الإطلالات المميزة والأكثر جدلاً حفلها في Forum De Beyrouth بجامبسوت باللونين الأسود والذهبي اختارته من مجموعة زهير مراد لحضورٍ خطفت به الأنظار. وبالألوان نفسها بفستانٍ بالياقة العالية من Balmain حلّت الفنانة نجوى كرم ضيفة على الوزيرة ليلى الصلح فكان لها تألق ملحوظ. أما شيرين عبدالوهاب فاختتمت سلسلة إطلالاتها المميزة في الحلقة الأخيرة من برنامج The Voice لهذا الموسم بفستانٍ باللون الرمادي الآسر من تصاميم Nicolas Jebran .

كذلك أبهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم المشاهدين خلال حلولها ضيفة على البرايم الحادي عشر من برنامج "ستار أكاديمي" بفستانٍ مميز من Alexander McQueen بقصة الكشاكش عند التنورة نسقته مع حذاء بالياقة العالية من علامة Paul Andrew. أما نوال الزغبي وتحت عنوان الإخلاص لإبداعات المصمم زهير مراد الذي باتت تصاميمه عنواناً لتميزها، فتألقت خلال برنامج "ديو المشاهير" بفستانٍ أبيض بقصة مدحت لها قوامها وإكسسوار للرأس ميزها كأيقونة للموضة لاعتباره من أهم صيحات هذا الموسم، لنختتم تألق نجماتنا العربيات بالفنانة مايا دياب بإطلالة ظهرت بها على موقع "إنستغرام" ميزتها تنورة من تصاميم Anthony Vaccarello نسقتها مع قميص باللون الأبيض من Alexander Vauthier.

وبين سحر الشرق وحداثة الغرب تتراوح إطلالات نجمات عالميات ساحرة بدءاً بزندايا التي تألقت خلال العرض الأول لفيلم Star Wars: The Force Awakens بأزياء Michael Kors ميزتها تنورة مرصعة بأحجار الكريستال الكبيرة. ومن عرض الفيلم أيضاً ولكن من لندن هذه المرة، تألقت لوبيتا نيوغو بإطلالة مستقبلية باللون الأسود من مجموعة Proenza Schouler. كما كشفت كيت هادسون هذا الأسبوع عن قدرتها على التألق بالجامبسوت مع المعطف الطويل الأسود من Roland Mouret  أسوةً بإطلالاتها بالفساتين المميزة خلال العرض الأول لفيلم The Hateful Eight. ولطالما احتلت إطلالات الممثلة ديان كروغر المراكز الأولى، لتحتلها من جديد خلال حفل عشاء Harpers Bazaar في نيويورك بفستان ممتع كقصص الخيال وسحرها من علامة Valentino.

تصفحي الصور وشاركينا رأيك.