كلما أردت اختيار كريم عناية جديد لبشرتي أقف حائرة أمام الخيارات الكثيرة المتوافرة في الأسواق.

اختيار كريم عناية,جديد,حائرة أمام الخيارات الكثيرة,المتوافرة في الأسواق,Dolce & Gabbana,Clarins,Dior,Guerlain,Chanel,Vichy,Clinique,Lancôme

03 يناير 2016

كلما أردت اختيار كريم عناية جديد لبشرتي أقف حائرة أمام الخيارات الكثيرة المتوافرة في الأسواق. أنا امرأة في الخامسة والثلاثين من العمر، كيف أختار الكريم الملائم؟
ثريا

اختاري الكريم المرطب الملائم لتركيبة بشرتك مع مراعاة حاجتها تبعاً لعمرك أو الظروف التي تمرّين بها. فإذا كانت بشرتك تعاني الجفاف، اختاري لها الكريم الغني الترطيب لمدّها بالنداوة ومنحها المرونة والنضارة التي تحتاج إليها: Dolce &Gabbana Aurealux Cream. وإذا كانت بشرتك مجهدة وتفتقد الألق، اختاري لها الكريمات المغذيّة المعززة بالفيتامينات والمستخلصات المنشطة والمضادة للإجهاد: Guerlain Super Aqua-Crème Jour. أما إذا كنت تعانين بروز التجاعيد والترهل فاختاري الكريمات المضادة للشيخوخة التي تصقل البشرة: Lancome Renergie Lift Multi-Action، أو المتعددة الفوائد مثل: Dior Prestige La Creme، ولمحاربة البقع ومنح البشرة إشراقة رائعة، اختاري الكريمات  المبيّضة: Vichy Ideal White. لا تنسي أبداً أهميّة استعمال كريم الوقاية من الشمس لحماية بشرتك من تأثير الأشعة ما فوق البنفسجية الموجودة على مدار السنة، جربي: Chanel Sublimage La Protection UV SPF50. في المساء، اختاري الكريمات المرممة الغنية بمضادات الأكسدة والتي تحدّ من تأثير الذرّات الحرة في خلايا البشرة: Clinique Turnaround Overnight Revitalizing Moisturizer. ومع تغيير المواسم، ادعمي فوائد كريمات العناية باستعمال سيروم يعزز جمال البشرة وإشراقتها مثل: Clarins Mission Perfection Serum.

نصيحتي لك:
خففي من استعمال أدوات التصفيف الكهربائية، واستعملي السيروم المغذي والواقي قبل تصفيف شعرك للمحافظة على صحّته ولمعانه الجذّاب.

 

إسألي ماغي