بالصور - نجوم الفن يحتفلون بيوم الحب.. لكل طريقته في التعبير عن حبه

مي كساب,ديانا حداد,اروى,صابر الرباعي

15 فبراير 2016

حرص عدد من النجوم على تهنئة جمهورهم وازواجهم بمناسبة يوم الحب عبر رسائل نشروها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن هؤلاء الفنانة اليمنية أروى، التي شاركت جمهورها عبر صفحتها على "إنستغرام"، بنشرها باقة كبيرة من الورود الحمراء تلقتها من زوجها، وعبرت عن سعادتها بها قائلة: "حبيبي وعمري أبو بنتي الله يحفظه لي يا رب".

أما الفنانة المصرية مي كساب، فنشرت هدية زوجها لها عبر "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنت طيب حبيبي ربنا يخليك ليا وما يحرمنيش منك أبدا ويحفظك ويبعد عنك ولاد الحرام وشر النفوس.. بحبك".

من جهته، نشر الفنان التونسي صابر الرباعي صورته مع زوجته إخلاص وكتب عليها: "مَن له قلبٌ يخفق مع قلبه لا يشقى أبداً.. عيد حبّ سعيد لكم جميعاً".

وقالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم: "عيد فلانتين سعيد على الجميع، على الرغم من مرور 6 سنوات علي زواجي، إلا أن زوجي فادي، دائمًا يفاجئني باحتفال أكثر من رائع".

أما الفنانة منى زكي، فهنأت زوجها قائلة: "إلى زوجي الحبيب، أنت كل شيء في الحياه بالنسبة لي، لا توجد كلمات تعبر عن عمق مشاعري نحوك، وما زلت أرى الفراشات حولي كلما آراك.. بحبك".

كذلك شاركت الفنانة المصرية مها أحمد، متابعيها عبر صفحتها على "إنستغرام"، بصورة خاصة للمفاجأة التي أعدها لها زوجها الفنان مجدي كامل.

والصورة عبارة عن باقة ورد وبالون كتب عليها "أنا أحبك"، وعبرت عن سعادتها بهذه المفاجأة قائلة: "مجدي عملي مفاجأة لما روحت البيت الفلانتين أحلى مع مجدي".

بدورها، نشرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد مقطع فيديو هنأت فيه جمهورها بهذا اليوم، وعلقت عليه: "يا رب تكون كل ايامكم حب وحب وحب بحبكم كتير يا غاليين".

 

A video posted by Diana Haddad (@dianahaddadofficial) on