دليلك الأسبوعي للعناية ببشرتك

له,دليلك الأسبوعي,للعناية ببشرتك,Burberry,TomFord,L'occitane,L'Oréal Paris,Wella,Clarins,Avène,Clinique,Nuxe,Dior,Givenchy,Chopard,Dolce & Gabbana

مي غلاييني 15 مايو 2016

لأن الحياة العصرية تزداد تعقيداً وتصبح أكثر انشغالاً يوماً بعد يوم، يصعب عليك دائماً احتضان روتين للعناية بطلّتك مع ضيق وقتك وكثرة مهماتك. لذا اخترنا لك هذه المجموعة من المستحضرات المطورة خصيصاً للعناية ببشرتك والتي لا يتطلب استخدامها أي جهد يذكر ولا يستغرق وقتاً طويلاً، بالإضافة إلى هذا الدليل الأسبوعي السهل التنفيذ لمساعدتك في المحافظة على شبابك وجاذبيتك كل يوم:

الأحد
بالطبع تريد أن تبدأ أسبوعك بانتعاش تام، لهذه الغاية ننصحك بأن تختار المستحضرات المنظفة التي تعزز انتعاش بشرتك وتحضرها للحلاقة. استعن بعد الحلاقة بالمستحضرات المرطبة التي تعزز شباب بشرتك وتحميها من الجفاف وأضرار الشمس وعوامل الشيخوخة المبكرة والتي يتوافر بعضها بتركيبة ملطفة لما بعد الحلاقة. اختر المرطب الذي يلبي احتياجات بشرتك ويلائم أسلوب حياتك. أخيراً، لا تنس تغليف شفتيك بالبلسم الخاص الذي يمنع جفافهما وتشققهما.

اخترنا لك:
● L>Occitane Cedrat Pure Cleanser
● Burberry Mr. Burberry Face Moisturiser
● Tom Ford For Men Hydrating Lip Balm

الاثنين
استعن بالمستحضرات المعززة لنشاط البشرة، وخصوصاً إذا كان لديك اجتماع عمل. تأتي هذه المستحضرات بتركيبة غنية بالمواد النشطة التي تعزز نضارة البشرة وترطبها بعد الحلاقة، فلا تتردد في اقتنائها.

اخترنا لك:
● Sephora Collection Energizing Moisture Gel
● L>Oréal Paris Men Expert Hydra Power Refreshing Moisturiser

الثلاثاء
بعد يوم عمل شاق ومتعب، نظف بشرتك جيداً مساء بالمنظفات المقشرة ثم دللها بالقناع الذي يخلصها من كل الشوائب والأوساخ العالقة على سطحها. اختر من الأقنعة تلك التي لا يتطلب استعمالها وقتاً طويلاً، على أن تستعملها على الأقل مرة اسبوعياً للمحافظة على انتعاش بشرتك وتجددها. اقتن القناع الملائم لطبيعة بشرتك، فهناك أقنعة للبشرة الدهنية، وأخرى للبشرة الجافة، وأيضاً هناك أقنعة للبشرة الحساسة. وللمحافظة على تسريحتك خلال النهار، ننصحك بأن تبقي في المكتب مستحضرك المفضل للاستعانة به في تسريح شعرك من أجل ظهورك بأبهى حلّة عند تلبية أي اجتماع طارئ.

اخترنا لك:
● ClarinsMen Exfoliating Cleanser
● Avène Eau Thermale Cleanance Mask for Oily Blemish-Prone Skin
● Wella Professionals EIMI Grip Cream 

الاربعاء
إنه يوم الأصدقاء. إذا قررت الخروج إلى العشاء مع اصدقائك، ننصحك بأن تختار عطراً غنياً بنفحات كلاسيكية يعكس جرأتك وغموضك ويغلفك بهالة من السحر الفريد بتوليفته العطرية الآسرة.

اخترنا لك:
● Chopard Vintage Edition
● Chanel Bleu De Chanel Eau De Parfum Pour Homme Spray

الخميس
مع اقتراب يوم العطلة، أنت في حاجة إلى عطر منعش يعزز نشاطك ويهيئك للعطلة الأسبوعية من أجل تمضية أجمل الأوقات مع العائلة والأصحاب.

اخترنا لك:
● Givenchy Gentlemen Only Parisian Break
● Dolce&Gabbana Light Blue Pour Homme

الجمعة
هو يوم العطلة. ابدأ يومك بالعناية بمحيط عينيك للتخلص من علامات التعب حولهما باختيارك مستحضرات العناية بهما والتي تأتي بتركيبة معززة للانتعاش ومحاربة للانتفاخ والدوائر السوداء. أما لبشرتك، فننصحك بأن تستعين بالمستحضرات ذات الفوائد المتعددة والتي تعمل على تلطيف البشرة وترطيبها ومعالجتها والتحكم بإفرازاتها الدهنية والمعززة للنضارة والشباب.

اخترنا لك:
● Clinique Anti-Fatigue Cooling Eye Gel
● Nuxe Men Moisturizing Multi-Purpose Gel

السبت
إنه يوم الراحة بامتياز. بعد قضاء عطلة ممتعة مع العائلة والأصحاب، لا تهمل العناية ببشرتك مساءً. استعد لبداية الأسبوع باستعمال الأمصال المرممة التي تزيد من نشاط البشرة وتساعدها على التجدد والتخلّص من البهوت من طريق إزالة الخلايا الميتة المتراكمة على سطحها وغيرها من الشوائب، بالإضافة إلى منع ظهور علامات التقدم في السن ومحاربة الشيخوخة. وتعمل هذه الأمصال أيضاً على حفظ رطوبة بشرتك وتمنحك سحنة ناعمة ونقية تشع نضارة وحيوية.

اخترنا لك:
● Crème de la Mer The Lifting Contour Serum
● Dior Dior Homme Dermo System Smoothing Revitalizing Serum