قصص مثيرة لطلاق وعودة الفنانات لأزواجهن

طلاق,قصص مثيرة,عودة,روبي,روجينا,دوللي شاهين,أميرة فتحي,بوسي

القاهرة (لها) 12 مايو 2016

الطلاق لا يضع دائماً حداً لقصص الحب التي تشهدها الساحة الفنية في مصر ، فبعض النجمات عدن لأزواجهن بعد طلاق استمر لشهور،و في بعض الأحيان استمر لسنوات.

"لها" ترصد أبرز قصص هؤلاء النجمات ولماذا حدث الطلاق؟ وكيف كانت العودة؟.


روبي
بعد إنفصال استمر لمدة سبعة أشهر ،قرر المخرج سامح عبد العزيز العودة إلى زوجته السابقة روبي مؤكداً أن السبب الرئيسي وراء هذا القرار ابنتهما طيبة ،التي تعد السبب في إعادة الحب بينهما مرة أخرى .
سامح رفض الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بهذا القرار ،لكنه أكد أنه طوال فترة الإنفصال كان حريصاً على الحفاظ على علاقة صداقته بروبي ،والتي كانت قائمة على الإحترام والمودة .

روجينا
ما لا يعرفه الكثير أن الفنانة روجينا انفصلت عن زوجها الممثل أشرف زكي لمدة أربعة أشهر ،وذلك في بداية حياتهما الزوجية أي منذ أكثر من عشرين عاماً ،إلا أن روجينا لم تفصح عن هذه الواقعة إلا مؤخراً حيث أكدت أنها انفصلت عنه بسبب تمسك كل منهما بآرائه وقراراته ورفضه الدخول في نقاش مع الطرف الأخر .
روجينا أكدت أن انفصالها عن أشرف زكي جعلها تعرف قيمته و تشعره بحجم حبها له ،وهو نفس ما شعر به أيضاً لذلك قررا العودة و استكمال حياتهما من جديد .

دوللي شاهين
بدون أي مقدمات ، أعلنت الفنانة دوللي شاهين منذ أكثر من عام إنفصالها عن زوجها المخرج باخوس علوان ،وطالبت الصحافة وقتها بعدم الحديث معها حول هذا الأمر واصفة القرار بالأمر الشخصي الذي لا يصح الحديث عنه بالصحف ،لكن لم يمر سوى شهرين على إنفصالهما لتعلن دوللي عودتها لباخوس مرة أاخرى .

أميرة فتحي
طلاق لمدة يومين .. هذا ما حدث بين الممثلة أميرة فتحي وزوجها المنتج وائل حب حيث أعلنت عن إنفصالهما بشكل رسم منذ عامين تقريباً ،لكن بعد مرور يومين فقط أكدت أن أهلها نجحوا في الصلح بينهما ،و تزوجا مرة ثانية بعد مرور 48 ساعة على طلاقهما .

بوسي
من أبرز الثنائيات الذين انفصلوا وقرروا العودة من جديد ، نور الشريف وبوسي  فبعد إنفصال استمر لأكثر من تسع سنوات قررت بوسي العودة إلى نور مرة أخرى ورغم أنهما لم يكشفا أي تفاصيل تتعلق بهذا الامر ،إلا أن المقربين منهما اكدوا وقتها ان رغبة بوسي بالبقاء بجانب نور في فترة مرضه وراء إتخاذها لقرار العودة بدون أي تردد .