استعدي للصيف

فصل الصيف,لمسة صيفية,اسمرار طبيعي,Givenchy,جيفنشي,Clarins,كلارنس,Avène,Clinique,كلينيك,أشعة الشمس,Wella,Bobbi Brown,بوبي براون,Dior,La Prairie,Dolce & Gabbana,دولتشي أند غابانا,Estée Lauder,إيستيه لودر,بودرة الخدود,Gucci,غوتشي,M.A.C,ماك,ماسكارا,Chanel,شانيل

مي غلاييني 28 مايو 2016

مع هبوب نسمات الصيف الهادئة، ورائحة الشاطئ العابقة، اخترنا لك كل ما يلزمك لتعيشي لحظات هذا الموسم بجاذبية وتألق. فسواء قررت اللعب مع الأطفال على الشاطئ، أو تلبية دعوة الأصدقاء لحضور تلك السهرة الصيفية المنتظرة، إليك ما يلزمك لتعزيز إشراقك وجمالك.

لمسة صيفية برونزية

احصلي على اسمرار طبيعي وتوهّج صحي من دون أن تتعرضي لأشعة الشمس الضارة باختيارك مستحضرات التسمير الذاتي التي تأتي بتركيبة مرطبة وصيغة خفيفة تتوزع بتساوٍ على البشرة وتمنحك تدريجاً لوناً جذاباً ونضارة أكيدة.
اخترنا لك:

- Givenchy Croisere Brume Bonne Mine Powder Spray
- Clarins Instant Smooth Self Tanning

تجنبي أشعة الشمس بلطف

لحماية بشرتك الحساسة من أشعة الشمس الضارة، اختاري مستحضرات الوقاية المزودة بعامل وقاية لا تقل درجته عن SPF50 والتي تأتي بتركيبة خاصة غنية بالمواد المعدنية، وخالية من المواد الكيماوية التي قد تسبب الحساسية لبعض أنواع البشرة.
اخترنا لك:

- Clinique SPF 50 Mineral Sunscreen Fluid for Face Sensitive Skin Formula
- Avène Eau Thermale Very High Protection Mineral Cream For Intolerant Skin

عطر بانتعاش الصيف

آن الأوان أن تبدلي عطرك الشتوي بآخر صيفي يعبق بأريج الورود والزهور ويغمرك بانتعاش أنثوي مترف ويحيطك بهالة من الفرح والعفوية لتفرضي أنوثتك على كل من حولك بحيويتك وطاقتك المذهلة.

خصلات متموجة كأمواج البحر

تفادي استعمال مجفف الشعر الكهربائي صيفاً واعتمدي تسريحة غجرية بخصلات متموجة تنسدل على كتفيك، باستعمالك الرغوة المعززة للحجم التي تزيد من انتعاش إطلالتك وتألقها.
اخترنا لك:

- Wella System Professional Elegant Shape Body Mousse
-Loreal Paris Studio/Pro Boost It Mousse

حماية جذابة للشفتين

احمي شفتيك بالبلسم الملوّن التي تمنحهما لوناً جذاباً ويحميهما من أشعة الشمس والذي يأتي مزوداً بعامل وقاية، وتركيبة غنية بالفيتامينات والمستخلصات المغذية.
اخترنا لك:

- Bobbi Brown Lip Balm SPF15
- Dior Crème de Rose Smoothing Plumping Lip Balm SPF10

عناية ذهبية بالبشرة

دللي بشرتك بترف واختاري للعناية بها المستحضرات الغنية بجزيئات الذهب الثمينة التي تشدّ البشرة بوضوح وتعزز إشراقها وتصحح عيوبها وتنعم ملمسها وتخلصها من الاحمرار.
اخترنا لك:

- La Prairie Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold
- Dolce & Gabbana Aurealux Cream Radiance Moisturiser

سُمرة جذابة

تعتبر البودرة البرونزية من أهم مستحضرات التجميل في فصل الصيف، إذ تمنح البشرة اسمراراً جذاباً وتعزز إشراقها الطبيعي. وهي تتوافر اليوم بتركيبة مرطبة وألوان رائعة وعطر فوّاح لمنحك إطلالة متألقة فوراً.
اخترنا لك:

- Guerlain Terracota Bronzing Powder in Clair Blondes
- Estée Lauder Bronze Goddess Powder Bronzer in Medium Deep

تورّد يشرق طويلاً

عززي تورّد خديك وإشراقهما مع بودرة الخدود التي تأتي بتركيبة غنية بجزيئات عاكسة للضوء تنير وجهك وتزيد توهّج بشرتك. اختاري لوناً يتناغم مع سحنتك.
اخترنا لك:

- Gucci Sheer Blushing Powder in Pink Camelia
- M.A.C Mineralize Blush in Ray Beam

الماسكارا الأنسب على الشاطئ

اهتمي برموشك وامنحيها التفافة مميّزة مع الماسكارا الغنية بالمكونات المغذية والبوليمرات المقاومة للماء للحصول على نظرات لافتة على الشاطئ من دون تلطخ.
اخترنا لك:

- Chanel Le Volume De Chanel Waterproof
- Dior Diorshow Black Out Waterproof Mascara