أشعر أن بشرتي متعبة وباهتة بماذا تنصحينني؟

بشرتي متعبة,باهتة,ماذا تنصحينني,ترطيب البشرة,النضارة,Dior,Dolce & Gabbana,Estée Lauder,Bobbi Brown,Avène,Clinique,Guerlain,La Mer

09 يوليو 2016

 

أشعر أن بشرتي متعبة وباهتة بماذا تنصحينني؟
لينا منذر

ترطيب البشرة أساسي للمحافظة على الألق والنضارة، لذا أنصحك باستعمال كريم غنيّ الترطيب إذا كانت بشرتك جافة، أو المرطب الهلامي إذا كانت مختلطة أو دهنية. يمكنك اختيار الكريمات المرطبة والملونة مثل CC Cream التي تحتوي أيضًا على فلترات الوقاية من الشمس. هذا النوع من الكريمات يرطب بشرتك، يغذيها، ويوحّد لونها فيغنيك عن استعمال كريم الأساس. تجنّبي السّهر لساعات طويلة، وابتعدي عن المأكولات الدسمة الغنيّة بالتوابل والأملاح لأنها تؤدي إلى انتفاخ الجفون. استغلي فترة المساء لتدليل بشرتك من خلال وضع الأقنعة المرطبة والمغذية، واستعملي لمحيط عينيك النوع المصمم لهذه المنطقة الحسّاسة. لكن، إذا كانت بشرتك دهنية، لا تستعملي القناع المرطب إلا مرّة واحدة في الأسبوع. من المهم جدًا، دعم كريمات الليل بالأمصال المكمّلة لها، لأن بشرتك في هذه الفترة بحاجة الى التغذية والترميم، ولا تنسي أهمية ترطيب رقبتك ويديك.

من المستحضرات الأساسية، جرّبي:
Dior Capture Totale Texture Riche
Dolce & Gabbana  Aurealux Cream Radiance Moisturiser
Estee Lauder Revitalizing Supreme CC Crème
Bobbi Brown Skin Nourish Coral Grass & Green Algae Moisture Mask
Avene Eau Thermale Soothing Eye Contour Cream for Sensitive Skin
Clinique Turnaround Revitalizing Serum
Guerlain Orchidee Imperiale Neck & Decollete
La Mer The Hand Treatment

نصيحتي لك:
إذا افتقدت بشرتك للنضارة اختاري الكريمات المغذية الغنيّة بالفيتامينات، والمستخلصات المعززة للإشراق، ولا تنسي أن تدعميها بالأمصال المكملة لها.

 

إسألي ماغي