نصائح في الموضة والجمال من Lana El Sahely: هذه البودرة ضرورية من دون شك....

Lana El Sahely,لانا الساحلي,عالم الأزياء,A little Secret,الشوفان,الفطور,Beauty Fling,نصيحة جمالية,بودرة الوجنتين,حقيبة,Diorever,سروال

07 ديسمبر 2016

مؤسِّسة مدونة خاصة ومحرّرتها، تعشق لانا الساحلي عالم الأزياء واكتشاف مغامراته وأسراره.
تشاركنا هنا بعضاً من خبرتها...

A little Secret سرّ صغير: الشوفان عند الفطور

أنصح بتناول الشوفان عند الفطور. لماذا؟ لأن ثلث أو نصف كوب من الشوفان يجعلك تشعرين بالشبع لساعات عدة. ويساعد على خفض الكولسترول، ويخفف خطر التعرض لأمراض القلب، ويساعد في السيطرة على الوزن، ويخفف ضغط الدم المرتفع، ويحتوي على الفيتامينات والمعادن ومضادات التأكسد. أشارك دوماً العديد من الوصفات المختلفة على حسابي على Snapchat.

Beauty Fling نصيحة جمالية: بودرة الوجنتين Bonne Mine من بسام فتوح

هذه البودرة ضرورية من دون شك إذا كنت تبحثين عن اللون المناسب لبودرة الوجنتين كل يوم. فهي تمنحك التورد الصحيح لوجنتيك وتكمّل تألقك. إنها سهلة الاستعمال وتعتبر منتجاً رائعاً فعلاً.

Weekly Crush حقيبة Diorever

أعشق عموماً الحقيبة المقولبة الشكل، وأعتبر حقيبة Diorever الأخيرة أكسسواراً لا بد من اقتنائه. أحب خصوصاً إمكانية احتواء الحقيبة على العديد من الأغراض، والوجبات الخفيفة، والأوراق والأشياء الصغيرة التي قد تحتاج إليها المرأة خلال اليوم. يمكن استعمال الحقيبة من دون حمالة الكتف للكشف عن طلة أنيقة، أو مع حمالة الكتف لطلة أكثر رياضية. لقد أصبحت هذه الحقيبة رفيقتي في السفر وحبي الحقيقي.

Trend Report سروال الحريم

يبدو أن الفخامة الشرقية عادت لتبرز بقوة على ساحة الموضة. وها هي سراويل الحريم تظهر بقوة على منصات الأزياء وفي العديد من الأشكال. أحب انتقاء تصميم عزيز جداً على ثقافتنا وإيجاد طريقة عصرية لارتدائه، لمنح هذه القطع بعداً جديداً ونقل التصميم إلى مستوى آخر. إذا كان لديك سروالاً في خزانتك، أخرجيه فوراً ونسقيه مع الأكسسوارات المفضلة لهذا الموسم (عقود ضيقة حول العنق، أقراط كبيرة جداً للأذنين، عصابات للرأس، إلخ...) وأضيفي الألوان. ستجدين أن الأسلوب بات مختلفاً تماماً.

كيف بدأت رحلتك؟

لطالما أحببتُ الكتابة وحرصت دوماً على تنمية هذه المهارة. عرفتُ أني أريد أن أصبح كاتبة بطريقة ما. لذا، خلال دراستي في الجامعة الأميركية في بيروت، بدأت أكتب في مجلّة Outlook الخاصة بالجامعة، وأنجزت ثلاثة تدريبات مختلفة في أهم مجلات الموضة في بيروت. أعطاني كل ذلك الخبرة المناسبة وجعلني أغرم أكثر فأكثر في مهنة التحرير.

 من هو مصمم الأزياء المفضل لديك؟

أحب العديد من المصممين وأقدّر الاختلاف في المجموعات، تعجبني أعمال ماريا غرازيا وبيارباولو، الثنائي الرائع لدى فالنتينو، فيما يجعلني جيامباتيستا فالي أحلم كثيراً، وأجد أن رالف وروسو يبتكران الروائع، ويبقى إيلي صعب ركناً أساسياً في مشهد الأزياء الراقية العالمية.