نصائح في الموضة والجمال من Lana El Sahely: ما هي الماركة الشعبية المفضلة لديك؟

Lana El Sahely,لانا الساحلي,فاكهة مجففة,Beauty Fling,نصيحة جمالية,أحمر الشفاه,Weekly Crush,Fendi,فندي,الفستان الأسود,البذلة السوداء,الأكسسوارات,البذلة,تصاميم,عالم الأزياء

22 ديسمبر 2016

مؤسِّسة مدونة خاصة ومحرّرتها، تعشق لانا الساحلي عالم الأزياء واكتشاف مغامراته وأسراره.
تشاركنا هنا بعضاً من خبرتها...

 A little Secret سرّ صغير: فاكهة مجففة

أحب تقديم نصائح بشأن الوجبات الخفيفة الصحية الممكن وضعها في حقيبة اليد وتناولها خلال النهار. الفاكهة المجففة مهمة جداً، لكنها تكون في معظم الأحيان غنيّة بالسكر، وهذا مؤسف حقاً. لذا، فإن المانغا المجففة غير المحلاة مثالية، إذ تكشف عن مذاق حامض وحلو، ويمكن لست شرائح منها أن تؤلف وجبة خفيفة صحية.

Beauty Fling نصيحة جمالية: LEO أحمر الشفاه السائل والباهت

ضمن المجموعة الخاصة بيوم ميلاد Kylie Cosmetics، أعجبني اللون Leo فهو مختلف ويتناغم مع المزاج الشتوي. أحمر شفاه باهت باللون الأحمر الداكن.

Weekly Crush حلية Fendi Rumi

مرة جديدة، تقدم لنا دار Fendi أكسسوارات رائعة، أحدثها الشخصية الظريفة Rumi. تتوافر هذه الحلية باللون الوردي أو الأزرق، وبحجم مثالي، وتتناغم مع كل حقائبك اليدوية. كما أنها ظريقة جداً.

Trend Report أسود وذهبي

لا شيء أروع من الفستان الأسود القصير. لكن ماذا عن البذلة السوداء ذات القطعة الواحدة؟ حسناً، أستطيع القول إنها تحلّ أيضاً مكان ذلك الفستان. فعند تنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة، يمكن ارتداؤها في أرقى المناسبات لأنها تجعل الجسم أطول وتعانق تفاصيله بشكل مثالي. المهم أن يكون الخصر محدداً والأكسسوارات ملائمة. أحب ارتداء هذه البذلة التي تحمل توقيع حسن ادريس مع أكسسوارات شانيل المعتقة.

ما هي الماركة الشعبية المفضلة لديك؟

عليّ أن أكون صريحة جداً وأقول Zara. أحب هذه الماركة لأنها تنقذني في كل مرة. أحب إمكانية ارتداء الملابس ذات الأسعار المقبولة في النهار والمساء، فضلاً عن وجود تصاميم مذهلة على الدوام لا أستطيع مقاومتها.

هل لديك إخوة وأخوات؟

نعم، نحن أربعة أولاد: صبيان وبنتان. أنا الفتاة البكر، ثم تأتي سيرينا وبعدها محمد وعلي.