نصائح في الموضة والجمال من Lana El Sahely: أي طلّة جمالية تفضلين لحضور زفاف صيفي؟

Lana El Sahely,لانا الساحلي,عالم الأزياء,الماء,بودرة الوجنتين,Bobbi Brown,بوبي براون,حقيبة,فالنتينو,Valentino,موضة الثنيات,Gucci,غوتشي,تنانير

27 أغسطس 2016

مؤسِّسة مدونة خاصة ومحرّرتها، تعشق لانا الساحلي عالم الأزياء واكتشاف مغامراته وأسراره.
تشاركنا هنا بعضاً من خبرتها...

A little Secret سرّ صغير:

نعرف جميعاً فوائد الماء، لكننا نهمل غالباً قوته. أفضّل شخصياً الماء على أي مشروب آخر. اعتدت ألا أشرب أبداً الصودا، بفضل تربية أمي، وتعلمت مع الوقت أن أسيطر على مقدار العصير الطبيعي الذي أشربه بسبب كمية السكر الموجودة فيه. الماء علاج للبشرة، وأفضل وسيلة لخسارة الوزن والحصول على بشرة مثالية. كيف تشربين المزيد من الماء؟ أتركي دوماً الماء المنكّه في البراد.

Beauty Fling بودرة الوجنتين Bobbi Brown Blush

إذا كنت تبحثين عن بودرة وردية مذهلة، عليك تجربة هذا المستحضر. إنها بودرة سهلة الاستعمال لأن تركيبتها ناعمة وباهتة، مع رائحة مذهلة. يمكن استعمالها على الدوام إذ تمنحك اللون الوردي المناسب.

Weekly Crush حقيبة B-rockstud printed and texture bag المطبّعة من Valentino

إنها حقيبة مذهلة بحيث تجمع بين النقوش والمواد المختلفة والألوان الجميلة ويمكن تنسيقها بطرق عديدة. إنها مميزة وقادرة على إثراء أي طلّة.

Trend Report الكثير من الثنيات

تروج عادة موضة الثنيات خلال الربيع والصيف. أعادت دار غوتشي ابتكار هذه الموضة خلال الصيف. ولم تستغن عنها في موسم الخريف والشتاء كما قدم العديد من المصممين الآخرين الثنيات بطرق مفاجئة. بالفعل، نجد الآن الثنيات في أشكال مختلفة، بحيث تكون على الجانب، أو في تنانير ثنائية الألوان. أحب شخصياً الخيارات المعدنية وفساتين السهرة الطويلة، إذ تضيف الحركة إلى التصميم وتجعله أكثر جمالاً وجاذبية.

هل تعطينا وصفة لعصير طبيعي يمكن تناوله يومياً، ولا يصعب تقبّله؟

نعم، وجدت الوصفة المثالية. تفاحة خضراء، خس (كرنب)، نصف حبة زنجبيل، ليمونة واحدة. المذاق حلو بفضل التفاح، حامض قليلاً بفضل الليمون، فيما الزنجبيل يخفي مذاق الخس (الكرنب).

 

أي طلّة جمالية تفضلين لحضور زفاف صيفي؟

أحب الماكياج الطبيعي مع ألوان ترابية، والماكياج الدخاني للعينين، واللون الحيادي للشفتين. أربط الشعر في جديلة مثل راقصة الباليه لأكمل الطلة. إنها تسريحة مثالية إذ يبقى الشعر ثابتاً في مكانه.