نصائح في الموضة والجمال من Lana El Sahely: هل تشعرين أحياناً أنك لا تعرفين ما الذي تريدين ارتداءه؟

Lana El Sahely,لانا الساحلي,عالم الأزياء,NARS,بذلات النساء

05 أكتوبر 2016

مؤسِّسة مدونة خاصة ومحرّرتها، تعشق لانا الساحلي عالم الأزياء واكتشاف مغامراته وأسراره.
تشاركنا هنا بعضاً من خبرتها...

 

سرّ صغير A little Secret

يسألني الناس غالباً عن روتيني الرياضي، وأحرص في كل مرة على القول إن كل جسم يحتاج إلى تمارين رياضية مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يرتبط الأمر بالهدف المنشود. فالشخص الذي يريد التخلص من الوزن قد يركز على تمارين القلب(كارديو)، فيما الشخص الذي يرغب في شدّ عضلاته يحتاج إلى إيجاد التمارين المناسبة له. شخصياً، لا أريد التخلص من الوزن وإنما شدّ العضلات وتقويتها، ولذلك أحاول إنجاز تمارين الأثقال 3 مرات أسبوعياً، وتمارين القلب (مثل الملاكمة أو الركض) مرتين أسبوعياً. لذا، يجب تحديد الهدف ومن ثم إيجاد السبل لتحقيقه.

 

Beauty Fling

Creamy Concealer من NARS

إنه حاجب الهالات المفضل لديّ. وفي حال اختياره باللون المناسب للون بشرتك، يوفر هذا المنتج التغطية المثالية، لوقت طويل خلال النهار، من دون أن يجف أو يسيل على البشرة. أحب أيضاً طريقته في منح الإشراق الفوري للعينين.

weekly Crush

حذاء Dioressence

احتل مكان حذاء Dior Cherie المستدق المقدمة. يعتبر هذا الموديل الكلاسيكي ذو الكعب العالي ضرورياًَ هذا الموسم. المميز في هذا التصميم قصّته المقوّرة التي تكشف عن الأصابع، مما يمنحه طلة جذابة جداًَ. إنه رائع مع فساتين السهرة، وهو موديل كلاسيكي لا تبطل موضته.

Trend Report

بذلات النساء

نعرف أن الطلة الرجولية لا تزال رائجة جداً، ويعمل معظم المصممين الآن على ابتكار تصاميم مجنونة للنساء مستوحاة من البذلات الرجالية. والواقع أني أحب كثيراً هذه الفكرة لأن هذه التصاميم تجعلني أشعر بالارتياح والقوة. وعندما يكتشف المصممون «التكتيك» الصحيح في تحويل الموديل، تصبح البذلة كلاسيكية بلمسة مختلفة، بحيث تتناغم بشكل مثالي مع عالمنا المعاصر. أنصحك بالبحث عن التفصيل الذي يأسر قلبك، مثل الجيوب الأمامية الكبيرة الحجم أو الأكتاف المقولبة أو قصّة الياقة العميقة.

هل تشعرين أحياناً أنك لا تعرفين ما الذي تريدين ارتداءه أو أنك لا تملكين شيئاً لارتدائه؟

طبعاً، فأنا امرأة في النهاية ويمكن للقلق أن يكون جزءاً من حياتي اليومية. نمرّ جميعاً في أوقات لا نريد خلالها أن نرى ماذا يوجد في خزانة ملابسنا بعد تجربة قطع عدة والقول إن أياً منها لا ينفع. أنا مزاجية جداً في الملابس، بحيث يمكن أن أختار أسلوب الروك في الصباح، والأسلوب الرياضي عند الظهر، والأسلوب الأنيق في المساء. أحب ارتداء الملابس وفق مشاعري وعواطفي، ما يجعل الطلة أجمل.

 كم وجبة تتناولين في اليوم؟

من المهم جداً تناول الطعام عندما نشعر بالجوع. أعتقد أن تناول 5 أو 6 وجبات صغيرة في اليوم أمر مهم جداً، خصوصاً عند ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. لكني قد أحذف وجبة خفيفة إذا كنت لا أشعر بالجوع، علماً أني نادراً ما أفعل ذلك لأني أملك شهية كبيرة. أحاول تناول فطور كامل غني بالبروتينات، ومن ثم حبة فاكهة، وبعدها الغداء، ووجبة خفيفة صحية وعشاء خفيفاً في المساء وإذا ما شعرت بالجوع، أتناول أيضاً تفاحة قبل النوم.