نصائح في الموضة والجمال من Lana El Sahely: تقضي الموضة الآن بالكشف عن القدمين والأصابع

Lana El Sahely,لانا الساحلي,عالم الأزياء,A little Secret,بذور الشيا,الأهداب السميكة,لويس فويتون,LOUIS VUITTON,الملابس الرياضية,السراويل الرياضية

24 يوليو 2016

مؤسِّسة مدونة خاصة ومحرّرتها، تعشق لانا الساحلي عالم الأزياء واكتشاف مغامراته وأسراره.
تشاركنا هنا بعضاً من خبرتها...

 

سرّ صغير A Little Secret

حين أشعر بالجوع الشديد، أضيف ملعقتي طعام من بذور الشيا إلى قارورة ماء سعتها 1.5 ليتر، وأترك البذور منقوعة في الماء لمدة ساعتين على الأقل. أتناول هذا المشروب طوال النهار، فهو يساعدني على الشعور بالامتلاء وهو مصدر ممتاز للألياف والطاقة.

Beauty Fling نصيحة جمالية: أهداب الستينات

نعم لقد عادت. سواء اخترت الأهداب السميكة مثلما رأيناها عند Louis Vuitton، أو الطلة المجنّحة (winged) على طريقة «آيمي واينهاوس». فهذه الموضة الجمالية وجدت لتبقى. أحب كل أشكال الأهداب الجديدة المتوافرة في الأسواق. إنها سهلة الاستعمال وقادرة على إضفاء لمسة تميّز على أي ماكياج!

weekly Crush صندل مخملي من Sain Laurent

تقضي الموضة الآن بالكشف عن القدمين والأصابع، وأحب الصنادل العالية الكعب! هذا الموديل من Saint Laurent المصنوع من المخمل رائع فعلاً.

Trend Report الملابس الرياضية

اللياقة البدنية ضرورية لكل فتاة هذه الأيام. أنا واثقة في أنكم لاحظتم التبدل في أسلوب عيشي، ويبدو أن العالم كله يتوجه صوب حياة أكثر صحة، وأسلوب عيش مختلف. الملابس الرياضية رائجة جداً، وتتوافر السراويل الرياضية بموديلات رائعة. أحب تنسيق السراويل الرياضية مع الملابس العادية. أحببتُ كثيراً آخر ابتكارات بيونسي.

ما هي صفات صاحبة المدوّنة الناجحة برأيك؟

المدوّنة هي أمر شخصي جداً، وأعتقد أن صاحبة المدونة الناجحة هي التي تكون صادقة مع نفسها، مع صوتها، مع الرسالة التي تحاول إيصالها. التفاني، والعمل الجاد، والفرادة، والتناغم هي الصفات الأساسية.

هل شعرت يوماً أنك تريدين الاستسلام؟

أوه نعم، مرات عدة. لكني أفكر في كل الأشخاص الذين يؤمنون بي والذين يحبون عملي، فأشعر فوراً بأن العالم كله تبدل وبأن هناك معنى لما أقوم به... فحب مشاركتي لكل اكتشافاتي وأخباري الصغيرة مع الآخرين هو الذي يعطيني الحافز للاستمرار. لا بد من الحلم والإيمان.