ما هي أبرز خطوط الماكياج لهذا الموسم؟

ما هي أبرز,خطوط الماكياج,هذا الموسم,الموضة,الرائجة,اختيار,ألوان,ظلال العينين,الصاخبة,درجات مختلفة,السحنة,بودرة الخدود,النضرة,الرموش المستعارة,الماسكارا,ابتكار الإطلالة,تبرز شخصيتك,Dior,Clinique,Estee Lauder,Bourjois,Chanel,Bobbi Brown,Givenchy,Guerlain,Clarins

20 أغسطس 2016

ما هي أبرز خطوط الماكياج لهذا الموسم؟
سميّة الحنبلي

الجرأة في الماكياج هي الموضة الرائجة، خصوصًا في اختيار ألوان ظلال العينين الصاخبة كالأزرق التركوازي، الأصفر القوي، والأرجواني. كما تبرز الشفاه بدرجات مختلفة من الأحمر اللافت، وهي تتنوع بين الكرزي والمرجاني بصيغة قشدية مطفأة، بينما تتألق السحنة بألوان بودرة الخدود النضرة التي تعكس التورّد الصحّي. أما محبّات البودرة البرونزية، ففي إمكانهن استعمالها بلمسات رشيقة لنحت ملامح الوجه. ما يهمّ هو أن يكون مظهر البشرة صحيًّا ويعكس الإشراق الطبيعي. وهنا، لا بدّ من استعمال البودرة المعززة للإشراق Highlighting Powder عند أعلى الخدّين ووسط الجبين، وفي أعلى الشفة العليا أو ما يُعرف بقوس «كوبيدون» . ومن صيحات الموضة في الماكياج، استعمال الرموش المستعارة والماسكارا المكثفة للرموش مع تحديد العينين بالكحل المائي بأشكال غرافيكية مختلفة مع التشديد على رسم الحاجبين وصقلهما. الخيارات كثيرة ومتنوّعة، وتسمح لك بابتكار الإطلالة التي تحلو لك وتبرز شخصيتك بدون التقيّد بقواعد معيّنة لتطبيق الماكياج.

نصيحتي لك:
لا تبالغي في غسل شعرك الدهني لأن الغسل اليومي يحفّز الإفرازات الدهنية، بل اغسليه يومًا بعد يوم، وفوّحيه بمياه تميل إلى البرودة.

 

إسألي ماغي