بيونسيه تحطّم الكاميرا ونحافة كيم كارداشيان تخطف الأنظار في MTV VMA

بيونسيه,كيم كارداشيان,نحافة,VMA,MTV,جوائز,حمية

29 أغسطس 2016

 

 

أقيم الحفل الثالث والثلاثين لتوزيع جوائز MTV Video Music Awards في ساحة ماديسون سكوير، في مدينة نيويورك الأميركية، حيث توافد النجوم لإستلام جوائزهم وتقديم إستعراضات غنائية على المسرح.

حضر الحفل عدد كبير من النجوم من بينهم بيونسيه، بريتني سبيرز، نيك جوناس، ريهانا، كانييه ويست، كيم كارداشيان وآخرين، ولعلّ الفائز الأكبر في هذه السهرة كانت النجمة بيونسيه التي قدّمت عرضاً غنائياً راقصاً على مدى 15 دقيقة متواصلة.

إقرأي أيضاً: بيونسيه تبرز تضاريسها بالأزياء المنقطة... اكتشفي حيلتها

وأثناء تقديم بيونسيه لأغنية Lemonade على المسرح، ولشدّة إندماجها في شخصية المرأة الثائرة التي تمثّلها في الأغنية، ضربت الكاميرا التي كانت تصوّرها من الجهة الأمامية بعصا البيسبول، ما أدّى إلى تحطيمها وتبديلها على الفور، ما أثار جدلاً واسعاً بين روّاد السوشيال ميديا حول العصبية الزائدة التي تتمتّع بها النجمة مؤخراً.

وفي سياقٍ منفصل، خطفت النجمة كيم كارداشيان الأضواء بنحافتها وأناقتها بالفستان الأسود الشفاف القصير الذي إختارت إرتداءه، وذلك لإظهار فقدان وزنها بشكلٍ كبير، بعد الحمل وولادة إبنها الثاني ساينت ويست.

إقرأي أيضاً: بعد الاعتراف أنها حقنت أردافها... كيم كرداشيان تكشف الحيل التي تجعلك تعتقدين أنها لا تضع المكياج

وبحسب ما كشفه موقع ET Online، فلوك كيم، إختاره لها المعجبون، بعد أن طرحت إستفتاءً عبر حسابها الخاص على موقع التويتر، سائلةً إياهم "ماذا أرتدي برأيكم الليلة" و"أي لون شعر يجب أن أعتمد"، وقد إختار 52 بالمئة الـ Dressy Sexy Look مفضّلين إياه على الـ Casual Chill Look، كما حصد إعتمادها لون الشعر الداكن تأييد المعجبين.