نجمة Pussycat Dolls جيسيكا سوتا لـ"لها": هذه رسالتي إلى ميريام فارس والأطباق العربية سحرتني!

جيسيكا سوتا,نجوم,مشاهير,Pussycat Dolls,ميريام فارس,لبنان

17 أكتوبر 2016

جيسيكا سوتا، إسمٌ ليس بالغريب على محبّي موسيقى البوب الأجنبية، فقد كانت إحدى المغنّيات الأساسيات في فرقة Pussycat Dolls التي تمّ حلّها منذ فترة، لتبدأ رحلتها كمغنية "سولو" منفردة، وتستعدّ اليوم لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد، بعد سلسلة زيارات إلى دبي وعدد من الدول العربية. كانت لـ"لها" الفرصة بلقاء جيسيكا والحديث معها عن سلسلة أعمالها الجديدة وإطلاعها على الفن في العالم العربي.

بدايةً، كيف حافظت جيسيكا على نجوميتها من فرقة الـ Pussycat Dolls وصولاً إلى الغناء منفردة؟

لم يكن سهلاً علي أن أتأقلم بدايةً، ولكنّ الأمور سارت على أفضل ما يُرام وتتطوّر يوماً بعد يومٍ، حقّقنا كثيراً كفرقة موسيقية غنائية، وأنا فخورة أنّني كنت جزءً منها في احد الأيام، لكنّني اليوم ضاعفت مجهود العمل لأحقق أهدافي كفنانة منفردة. لم أفكّر إطلاقاً بالشهرة والنجومية، ولكنّني على العكس أفكّر بأن أقدّم الأفضل لجمهوري على المسرح وفي الأعمال التي أطلقها.

حقّقتِ نجاحات كبيرة في " Lights Out " و " Show Me "، ما هي مشاريعكِ المقبلة؟

مضى وقتٌ طويل على عملي لإطلاق ألبومي الأول، والموعد أصبح قريباً جدّاً، فهو يعكس شخصيتي ورؤيتي للفن، وقد تأنّيت خلال التحضير له ليكون مدروساً ومتقناً.

إقرأي أيضاً: بالصور: بعد كيم كارداشيان... اقتحام منزل نجمة عالمية والنتيجة مطعون بسكين ومصاب برصاص

علمنا أنّكِ زرتِ دبي، ما هي الدول العربية الأخرى التي زرتها وما هو أكثر ما أعجبكِ بها؟

زرتُ دبي طبعاً، وكذلك أبو ظبي، الكويت، الأردن وأفغانستان، عشقت الشرق الأوسط والدول العربية بثقافتها وأطباقها وعاداتها الممتعة.

بالحديث عن الدول العربي؛ هل تتابعين أعمال النجوم العرب؟! ومن هو النجم الذي تتمنّين التعاون معه؟

لا أخفي عليك، فأنا أحاول اليوم التعرّف أكثر على النجوم العرب وحتى الموسيقى العربية، وموضوع التعاون مع أحدهم يبدو لي أمراً مشوّقاً وممتعاً، تعجبني وتلفت إنتباهي النجمة ميريام فارس، وأتمنّى أن يجمعنا تعاون أو حفل في يومٍ من الأيام، لديها كاريزما خاصة وحضور ملفت. أستمتع وأنا أستمع إلى الموسيقى المشرقية وطريقة دمجها بالموسيقى الغربية.

أنتِ لستِ مغنّية فقط بل كاتبة أغنيات؛ من أين تستمدّين أفكاركِ في الكتابة؟

من الحب، الألم، الجمال، الفرح وحتى التجارب التي أعيشها في حياتي، وفي نهاية المطاف الناس والجمهور هم المصدر الأبرز لأستلهم منهم أعمالي، فلا تنسى أهمية الموسيقى في حياتنا وكيف يمكنها أن تؤثر فينا، تغيّر وتعدّل مزاجها وحتى تجعلنا نرقص ونعبّر عن أنفسنا.

بالعودة إ لى الـ Pussycat Dolls ؛ كيف تصفين علاقتكِ بالمغنيات زميلاتكِ؟

سأظلّ أحبّ زميلاتي مهما حصل...

إقرأي أيضاً: براد بيت يلتقي اولاده للمرة الأولى بعد طلاق انجلينا جولي... حالته يرثى لها وما فعله كان صادماً!

ما هي أجمل ذكرى تحتفظين بها من العمل مع الفريق؟

أتذكّر حفلاتنا الغنائية المباشرة أمام مئات آلاف المتفرّجين، الطاقة التي كنّا نستمدّها من الجمهور كانت ترافقنا حتى بعد الحفل. وكذلك كنّا نستعين بملابس بعضنا البعض في العديد من الأوقات، كنّا كالشقيقات وهذا الشعور سيُرافقنا إلى الأبد.

أنتِ من الأشخاص الذين يُمارسون الرياضة على الدوام؛ ما هو روتينك الرياضي؟

أمارس رياضات التأمل واليوغا، الرقص على أنواعه وكذلك أواظب على ممارسة رياضة المشي ورفع الأثقال الحديدية، بالإضافة إلى عملي والتدريبات والتمارين الموسيقية الدائمة.