نجوى كرم تستعيد أسلوب إطلالاتها السابقة وميريام فارس جريئة بأجمل ما ارتدت النجمات لهذا الأسبوع

نجوى كرم,ميريام فارس,نانسي عجرم,Elie Saab,إيلي صعب,هبة القرشي,مايا دياب,Balmain,Tiffany & Co,توني غارن,كارلي كلوس,CFDA,Prabal Gurung,جينيفر لوبيز,Jennifer Lopez,فالنتينو,Valentino,روزي هانتينغتون وايتلي,سروال

هالة طويل 08 نوفمبر 2016

أسبوعٌ ملفت مليء بإطلالات النجمات المميزة التي تمحورت حول الرقي والعصرية رصدناها لك في صور.

أحيت شمس الأغنية العربية نجوى كرم حفلاً مميزاً في قبرص فأسرت الحضور بفستان باللونين الأبيض والأسود تميز بقصة التنورة الواسعة وحزام الجلد الملتف على خصرها، لإطلالة أعادتنا إلى تلك التي عُرِفت بها سابقاً قبل التغيير الذي طرأ على إطلالاتها لتصبح أكثر عصرية.

ومن لندن نانسي عجرم تحيي حفلاً ناجحاً بفستان باللون الأحمر الداكن تحت عنوان الأنوثة العصرية من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب، الذي بات خيارها الأول في الآونة الأخيرة. 

وبتدرجات اللون الأحمر أيضاً، ميريام فارس تعكس جاذبية وجرأة بتصميم هبة القرشي.

أما مايا دياب فكان لها حضوراً مميزاً بفستان بالقصة الضيقة بطول الركبة من بالمان Balmain تألقت به في دبي خلال حفل Tiffany & Co لتخطف الأنظار ببريق حضورها.

نجماتٌ عالميات وأيقونات للموضة لطالما عكست إطلالاتهن وحضورهن غلامور فاخترن لك أبرزها.

عارضة الأزياء توني غارن وأناقة ملفتة لهذا الأسبوع بأزياء اللون الأسود التي ميزتها غارن بوضع سترة سوداء وماكياج العينين الخفيف والحمرة الحمراء الملفتة.

كذلك أبهرت كارلي كلوس خلال حفل الـ CFDA الجميع بفستان من علامة Prabal Gurung ميزته قصة الظهر المكشوفة وطبعات الورود الملونة.

ومن السجادة الحمراء إلى الإطلالات الكاجويل رصدت عدسات الباباراتزي جينيفر لوبيز وهي تتألق بمعطف Valentino المطبع بالورود.

أما روزي هانتينغتون وايتلي فشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها التي جمعت بين العصرية والقوة والأنوثة بسروال من القماش الرجالي بالتقليمات الرفيعة نسقته مع قميص باللون الأبيض ارتده بأسلوبٍ أنثويّ وجذاب.

تصفحي إطلالاتنا الأسبوعية واختاري الأفضل منها وشاركينا رأيك بها.