5 خطوات فقط تعزز تألقك صباحاً

خطوات,تعزز تألقك,صباحاً,الدليل,العملي,الغني,خدع,عملية,إطلالتك,النوم,ايقاظ البشرة,Lab Series,Clinique,انتعاش العينين,nivea,The Body Shop,سرعة الاغتسال,Tom Ford,Givenchy,معالجة,جفاف,تصحيح,لمسة آسرة,عطرك المفضل,Dior,Chanel,Salvatore Ferragamo,Polo Blue

مي غلاييني 10 ديسمبر 2016

استعن بهذا الدليل العملي الغني بخطوات سريعة وخدع عملية تساعدك على تعزيز إطلالتك فور استيقاظك في وقت قصير، مما يكسبك دقائق إضافية ثمينة من النوم.


♦ايقاظ البشرة
أيقظ بشرتك بانتعاش مع رغوة غسل الوجه وفرشاة التنظيف للتخلص من كل الشوائب والخلايا الميتة المتراكمة على سطحها بخطوة واحدة. ضع القليل من الرغوة المنظفة على الفرشاة وافرك بها بشرتك لصقلها وإزالة الأوساخ عنها ومنحها مظهراً صحياً وإشراقاً متوهجاً بلمح البصر.
● Lab Series Multi-Action Face Wash
● Clinique for MenTM Sonic System Deep Cleansing Brush

♦انتعاش العينين
تخلص من الانتفاخ حول عينيك ومظهرهما التعب بعد ليلة طويلة باستعمالك هلام العينين المنعش، وإذا لاحظت ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة، يستحسن أن تستبدل الهلام المنعش بكريم غني لتهدئة البشرة وإعادة امتلائها.
● Nivea For Men Skin Energy Eye Roll
● The Body Shop For Men Maca Root Eye Rescue Serum

♦سرعة الاغتسال
تجنب قضاء وقت طويل تحت الماء عند الاستحمام، فذلك يسبب جفاف بشرتك وحساسيتها. استحمّ سريعاً لتوفير بعض الوقت وحماية بشرتك، واستعن بالمستحضرات المنشطة لغسل شعرك وجسمك لتعزيز الدورة الدموية ومنح بشرتك وشعرك الانتعاش والتألق اللذين يستحقانهما دائماً. ولحلاقة ذقنك، استعن بمستحضرات الحلاقة بتركيبة مرطبة تهدىء البشرة وتسهّل الحلاقة وتحمي بشرتك من الجروح وتمنحها الانتعاش والرطوبة.
● Tom Ford Shave Oil
● Givenchy Gentlemen Only All Over Shampoo

♦معالجة جفاف البشرة وتصحيح لونها
لمعالجة جفاف بشرتك شتاءً، اقتن الأمصال المعززة للرطوبة الغنية بالمكونات المغذية والضرورية للبشرة. أضف كمية قليلة منها إلى مرطبك اليومي لترطيب فعال وتغذية تامة في وقت قصير. وفي حال كانت بشرتك تعاني التبقع، أو كان لونها غير متجانس، فما عليك إلا بسط القليل من الكريم الملون لتغطية شوائبها كالبقع الداكنة وحبّ الشباب، بالإضافة إلى تسوية لونها.
● Dior Homme Dermo System Repairing Moisturizing Emulsion
● Chanel CC Cream Complete Correction Sunscreen Broad Spectrum SPF 50 

♦لمسة آسرة من عطرك المفضل
أخيراً، وقبل أن تخرج من المنزل، تدثّر بعطرك المفضل، سواء كان سائل ما بعد الحلاقة المنعش أو الكولونيا المفضل عندك أو عطرك الشخصي أو مضاد التعرّق. رش العطر على بشرتك وستلاحظ كيف ستنضح إطلالتك برائحة جذابة طوال اليوم، فحرارة الجسم تتفاعل مع مكونات العطر، فينبعث ضوعه منك طوال اليوم.
● Polo Blue Eau De Parfum
● Salvatore Ferragamo Uomo Deodorant Stick