هكذا تحصلين على بشرة متوهجة للسهرات

موسم السهرات والحفلات,العناية بالبشرة,النصائح,التقشير,موسم الصيف,فصل الشتاء,La Prairie,لابريري,Chanel,شانيل,Clinique,كلينيك,La Mer,لامير,السجادة الحمراء,Sally Hansen,Tom Ford,توم فورد,Lancôme,لانكوم,NARS,Dior,L’OCCITANE,Clarins,كلارنس,Bobbi Brown,بوبي براون,Givenchy,جيفنشي,Gucci,غوتشي

مي غلاييني 18 ديسمبر 2016

مع اقتراب موسم السهرات والحفلات، تحتاجين، لكي تتألقي، إلى العناية ببشرتك للتخلّص من تقشرها وشحوبها وجفافها الذي تعاني منه شتاءً بسبب البرد والصقيع، بالإضافة إلى تراكم الخلايا الميتة على سطحها وعدم تساوي لونها بعد موسم الصيف والاسمرار الذي اكتسبته على الشاطئ. لذا أنت في حاجة إلى تعزيز إشراق بشرتك وتألقها واستعادة توهجها والتخلص من بهوتها بإضافة بعض الدقائق إلى روتين عنايتك بها واتباع هذه النصائح.

استعادة التوهج

نعم، التقشير هو الوسيلة الأسرع والخطوة الأولى لاستعادة توهّج بشرتك، وخصوصاً في فصل الشتاء بحيث تصبح دورة تجدد الخلايا بطيئة، مما يؤدي الى جفاف البشرة وخشونتها فتحتاج بالتالي الى تسوية لونها. اغسلي وجهك وجسمك بماء دافئ ثم دلكي البشرة بمقشر لطيف خاص على وجهك وعنقك ومحيط الكتفين، وآخر للجسم بحركات دائرية لطيفة تخلّصك من الخلايا الميتة المتراكمة والشوائب التي تجعل البشرة باهتة وتمنع إشراقها.

- La Prairie Cellular 3-Minute Peel
- Chanel Gommage Microperle Eclat
- Clinique Sparkle Skin Body Exfoliator
- La Mer The Body Refiner

تمويه العيوب

اعتمدي خدعة النجمات على السجادة الحمراء وتخلّصي من عيوب بشرتك كلّها وصححي لونها باستعمالك كريمات الأساس وخافي العيوب، سواء كانت على وجهك أو جسمك  كالـ «وحمات» وحب الشباب والكدمات. استعيني لهذه الغاية بمستحضرات الأساس الكثيفة التي تغطي الشوائب فوراً، أما إذا كانت هذه الشوائب صعبة الاخفاء فاستعيني بخافي العيوب بالتركيبة الكريمية والمقاومة للماء وابسطيها على هذه العيوب بالفرشاة ثم امزجيها جيداً قبل مدّ كريم الأساس. ولإطلالة طبيعية، بإمكانك تفادي استعمال كريم الأساس والاكتفاء بخافي العيوب فقط إذا كانت عيوب بشرتك خفيفة.

- Estée Lauder Double Wear Maximum Cover Camouflage Makeup For Face And Body SPF 15
- Sally Hansen Airbrush Legs Leg Makeup Lotion
- Tom Ford Waterproof Foundation/Concealer
- Lancôme Effacernes Longue Tenue SPF 30

تعزيز الترطيب

هل تعلمين أن أكثر انواع البشرة جاذبية هي البشرة الرطبة التي تشع نعومة ورائحة جذابة؟ لذا، تأكدي من الحفاظ على رطوبة بشرتك ومنحها الإشراق الذي تستحقه، وخصوصاً بعد تقشيرها باستعمالك الزيوت المغذية التي تنعمها وتعزز جاذبيتها وتزيدها توهجاً وتغمرها برائحة زكية. تتوافر الزيوت اليوم بتركيبات تلائم كل أنواع البشرة وبمزيج من الزيوت التي تدخل بسرعة إلى عمقها من دون أن تترك أي أثر على سطحها أو تسبب لمعانها، وخصوصاً إذا استعملتها مباشرة بعد تقشيرها لحفظ الماء فيها مما يمنحها النعومة طوال النهار. أما إذا كنت تفضلين عدم استعمال الزيوت، فبإمكانك إبدالها بالكريمات المرطبة الغنية والمثالية لفصل الشتاء، على أن تختاري منها التركيبة الأنسب لبشرتك.

- NARS Monoi Body Glow II
- Dior Capture Totale Dreamskin Facial Moisturiser
- L’Occitane Almond Smoothing and Beautifying Supple Skin Oil
- Clarins Satin-Smooth Body Lotion


ألق أكيد

الآن، وبعدما عالجت مشكلات بشرتك الجمالية، عزّزي تألقها وزيدي إشراقها باستعمالك المستحضرات المعززة للإشراق وتلك المسمّرة بالتركيبة العاكسة للضوء. أضيفي القليل منها على بشرتك، وستلاحظين توهّجها الفوري، ويمكنك أيضاً استخدام الكريمات الملونة والزيوت المزودة بجزيئات لؤلؤية لإضفاء لمسة متوهجة على إطلالتك تجعلك نجمة متألقة بين الحضور.

- Guerlain Météorites Perles de Légende Light-Revealing Pearls Of Powder
- Bobbi Brown Highlighting Powder
- Givenchy Healthy Glow Bronzer
-Gucci Face Golden Glow Bronzer