أجمل إطلالات الأسبوع.. ميريام فارس متمردة بأزيائها ونسرين طافش تدهش الحضور

النجمات,الكاجويل,السجادة الحمراء,نجوى كرم,ميريام فارس,نسرين طافش,نانسي عجرم,Chrissy Teigen,GiGi Hadid,فيكتوريا بيكهام,Victoria Beckham,Jessica Biel,Kate Beckinsale,Reem Acra,Elie Saab,إيلي صعب,Versace,فيرساتشي,Philosophy,Alexander McQueen,AZZEDINE ALAÏA,برنامج Project Runway ME,project runway me

هالة طويل 13 ديسمبر 2016

شهد هذا الأسبوع اطلالات مليئة بالتجدد والرقيّ، حيث ظهرت بعض النجمات بملابس عفوية "الكاجويل" وأخريات خطفن الأنفاس على السجادة الحمراء، فتخللت لائحتنا الأسبوعية أجملها:

ظهرت النجمة اللبنانية نجوى كرم في مجموعة من الإطلالات المميزة والمختلفة والمتجددة رغم كلاسيكيتها، وتكللت هذا الأسبوع باللون النيلي الملكي والأخضر اللماع وأسلوب مستقبليّ بأزياءٍ عكست مواكبة كرم لكلّ جديد في الموضة، مع محافظتها على هويتها وأناقة حضورها المعتاد.

أما ميريام فارس، فكانت متمردةً هذا الأسبوع باللون الأسود وفستانٍ من توقيع المصممة هبة القرشي، الذي تميّز بقصة الكورسيه الجلدية على الخصر والتنورة المتهدلة لحضور رومانسي بوروده وثائر بخاماته.

كذلك عكست الممثلة السورية نسرين طافش أجواء من الترف في مهرجان دبي السينمائي ببريق فستانها المكسو بحبيبات الشواروفسكي من تصميم عايشة رمضان لتخطف ببساطته وأنوثتها وجاذبية حضورها عدسات المصورين.

وكانت مقدمة برنامج Project Runway ME خطفت أنفاس الحضور والمشاهدين بحضورها المرهف بأزياء المصمم العالمي إيلي صعب. فتألقت بفستان من التول باللون المحايد ميزه تطريز الورود والمخمل عند الخصر والأكمام والياقة.

كذلك برزت هذا الاسبوع النجمة نانسي عجرم بأناقة عصرية وتجدد لا حدود لهما وخاصةً بتصاميم Azzedine Alaïa الذي تجمعها به صداقة خاصة، وتعشق تصاميمه التي تبرز أنوثة المرأة وبساطتها. فعكست عجرم بفستان من Alaïa باللونين الأسود والأزرق أنوثةً وجمالية باتت عنواناً لهما.

أما نجماتنا العالميات لهذا الأسبوع فكان لهن حضور مميز في شوارع الموضة وعواصمها.

تميزت عارضة الأزياء Chrissy Teigen بحضورٍ ملفت في شوارع نيويورك بإطلالة اعتمدت بها على أسلوب الـMix and match تألفت من توب من Philosophy نسقتها مع معطف من Alexander McQueen  وسروال منAlexandre Vauthier  لتبدو بغاية الأناقة.

ومن شوارع نيويورك أيضاً حضورٌ ملفت ومرح لعارضة الأزياء Gigi Hadid من Versace.

أما Victoria Beckham فتألقت هذا الأسبوع بتصاميمها بالسروال بنقشة المربعات الرائجة لخريف وشتاء 2016-2017 نسقتها مع كنزة من الصوف بالياقة العالية لأناقةٍ لطالما شتهرت بها Victoria.

ومن إطلالات السجادة الحمراء كان هناك حضوراً ساحراً لـJessica Biel بتصاميم المصمم العالمي إيلي صعب باللونين الأسود والأخضر ميزه حزام اسود مخمليّ لتتألق به في حفل توزيع الجوائز السنوي Critic’s Choice Awards.

ونختتم إطلالاتنا لهذا الأسبوع من الحفل نفسه بإطلالة Kate Beckinsale بفستانها الشفاف من تصميم المصممة اللبنانية Reem Acra.

تصفحي إطلالات النجمات لهذا الأسبوع وشاركينا رأيك.