أروع الإطلالات واللحظات في حفل توزيع جوائز الغرامي لعام 2017

جوائز الغرامي,Grammy Awards,ستايبلز سنتر,لوس أنجلوس,جايمس كوردن,النجمات,Beyoncé,بيونسيه,مارين موريس,أديل,ريكاردو تيشي,Peter Dundas,Lorraine Schwartz,Armani Privé,Christian Louboutin,كريستيان لوبوتان,سيلين ديون,celine dion,فستان أسود,Mugler

جولي صليبا 22 فبراير 2017

أقيم الحفل التاسع والخمسين لتوزيع جوائز الغرامي لعام 2017 في «ستايبلز سنتر» في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وامتاز الحفل بضخامته المهيبة وحضور العدد الكبير من النجوم والمشاهير.

تولى جايمس كوردن تقديم الحفل، وهي المرة الأولى له في هذا السياق. وتنافست النجمات على الإطلالات الأنيقة واللافتة للنظر، بحيث سعت كل واحدة منهن إلى خطف الأضواء في محاولة للتربع على عرش قائمة الأكثر أناقة في حفل الغرامي.

حصدت أديل خمس جوائز غرامي، وهي أفضل ألبوم للعام (ألبوم 25)، وأفضل أغنية للعام (أغنية Hello)، وأفضل تسجيل للعام (أغنية Hello)، وأفضل ألبوم بوب للعام (ألبوم 25)، وأفضل أداء بوب منفرد (أغنية Hello).

أما بيونسي فحصدت جائزة أفضل ألبوم معاصر عن ألبومها Lemonade، وجائزة أفضل فيديو كليب للعام (Formation)، فيما نالت مارين موريس جائزة أفضل أداء منفرد عن فئة Country Solo Performance في أغنية My Church، ونال Chance The Rapper جائزة أفضل فنان صاعد، وجائزة أفضل ألبوم راب، وجائزة أفضل أداء راب. الراحل دايفيد بووي حصد أيضاً 5 جوائز، هي جائزة أفضل أغنية روك (أغنية
Blackstar)، وجائزة أفضل ألبوم موسيقي بديل (ألبوم Blackstar)، وجائزة أفضل أداء روك (أغنية Blackstar)، وجائزة أفضل ألبوم مهندس غير كلاسيكي (ألبوم Blackstar)، وجائزة أفضل توضيب مسجل (ألبوم Blackstar).

بالنسبة إلى الأزياء، لفتت أديل Adele الأنظار بفستان أخضر طويل صممه لها ريكاردو تيشي من Givenchy، وتناغم الفستان بشكل مذهل مع بشرتها الفاتحة. أما تسريحة شعرها فكانت بسيطة جداً إذ تم رفع الشعر إلى الأعلى لعدم صرف الانتباه عن التفاصيل الدقيقة في الفستان، ولمعت عيناها الجميلتان فرحاً وجاذبية زينهما ماكياج خفيف.

نجحت بيونسي Beyonce أيضاً في خطف الأنظار لأنه ظهورها الأول بعد إعلان حملها بتوأم. بدت بيونسي متألقة بكل معنى الكلمة، وارتدت فستاناً ذهبياً صمّمها Peter Dundas خصيصاً لها.

كاتي بيري اختارت فستاناً من توم فورد Tom Ford وتألقت بمجوهرات من Lorraine Schwartz. أما ريهانا فاختارت فستاناً من Armani Privé، وانتعلت حذاء من Giuseppe Zanotti، وتألقت بمجوهرات من Chopard.
ليدي غاغا اختارت الطلة الغريبة والمتطرفة كالعادة، وارتدت هذه المرة بذلة سوداء من Alex Ulichny.
جنيفير لوبيز لفتت الأنظار بفستان بنفسجي رائع من Ralph & Russo، وحذاء من Christian Louboutin، فيما اختارت مجوهراتها من Butani .

أما سيلين ديون فتألقت بفستان أسود من Mugler.