تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

ياسمين عبد العزيز ودنيا سمير غانم ويوسف الشريف متهمون بالسرقة

ياسمين عبدالعزيز يوسف الشريف دنيا سميرغانم دنيا سميرغانم

وقع النجوم ياسمين عبدالعزيز ودنيا سمير غانم ويوسف الشريف، في فخ الاقتباس، وطاردهم الاتهام بالسرقة قبل عرض مسلسلاتهم الجديدة في شهر رمضان الكريم.


عقب طرح شركة «سنرجي»، البوستر الرسمي لمسلسل ياسمين عبدالعزيز الجديد «هربانة منها»، الذي تعود به الى الدراما التلفزيونية بعد غياب 18 عاماً، اكتشف الجمهور أن البوستر عبارة عن اقتباس كامل لبوستر فيلم النجم العالمي جيمس مكافوي «Split»، والذي طرح في دور العرض خلال الأشهر الماضية.

ووُضعت على بوستر المسلسل، الشخصيات التي ستظهر بها ياسمين خلال المسلسل بجوار بعضها، فيما هي تقف وتنظر إليها.

ثاني الاقتباسات كان من نصيب الفنان يوسف الشريف، الذي ثبتت سرقته بوستر مسلسله الجديد «كفر دلهاب» من فيلم «The Rings». وحمل البوستر في أعلاه، عيني يوسف الشريف، وفي منتصفه نرى فتاة واقفة على جسر خشبي وسط المياه، تغطي وجهها بشعرها، وبدا البوستر إجمالاً شبيهاً بعض الشيء بالصور الدعائية لأفلام الرعب الأجنبية.

أما الأزمة الكبرى، فقد وقعت فيها الفنانة دنيا سمير غانم بمسلسلها الجديد «في لا لا لاند»، بعد أن كان يحمل اسم «الضايعين»، حيث كشف البعض أن المسلسل مقتبس من مسلسل كوري جنوبي يحمل اسم «المفقودين التسعة». وتدور أحداث المسلسل حول عدد من المسافرين المصريين، الذين تتعطل طائرتهم أثناء سفرهم إلى إحدى الدول الآسيوية، ويعيشون على إحدى الجزر ويحاولون أن يخرجوا من الجزيرة في أي شكل، وتعاني فيه دنيا سمير غانم من فوبيا الأماكن المرتفعة وركوب الطائرات.

بينما يعد «حلاوة الدنيا» المسلسل الوحيد الذي أعلن رسمياً أنه مقتبس، وأنه تم تحويل نسخته الأجنبية إلى المصرية. وتقوم ببطولته الفنانة التونسية هند صبري والفنان ظافر العابدين، حيث أعلنت شركته المنتجة أنها اشترت النسخة اللاتينية من مسلسل (Terminals)، وقام كل من سماء أحمد وإنجي القاسم بتمصيره تحت إشراف الكاتب تامر حبيب، الذي سبق أن قام بتعريب عدد من المسلسلات، أهمها: «طريقي» و«جراند أوتيل».

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074