بعد التمثيل والرقص... فاليري أبو شقرا في عالم الغناء

كارين اليان ضاهر 19 يناير 2019
في مختلف تجاربها السابقة، أظهرت فاليري أبو شقرا جدّية واضحة وحرصاً على تقديم الأفضل لتثبت أن جمالها ليس وحده جواز دخولها إلى قلوب الناس. فبعد أن خاضت تجربة التمثيل في رمضان الماضي من خلال مسلسل “الهيبة- العودة”، وبعدها تجربة الرقص في برنامج Dancing with the stars، ها هي اليوم تفاجئنا بموهبة جديدة من خلال مشاركتها في برنامج “ديو المشاهير” ومجال تبرع فيه لتثبت فعلاً أنها متعددة المواهب وقادرة على أن تثبت نفسها في مجالات عدة. عن تجربتها الجديدة هذه في البرنامج والتي ليست الأولى لها فعلاً في الغناء، تتحدث فاليري مشيرةً إلى حبّها للغناء وحرصها الدائم على عدم التهاون لتقدم الأفضل وحتى لا تخطو خطوة ناقصة تُحسب ضدها في أي مجال.


- كيف اتّخذت قرار المشاركة في برنامج “ديو المشاهير” اليوم بعد خوض تجربتَي التمثيل والرقص؟

تلقيت اتصالاً من القيّمين على البرنامج في “إم تي في”، ومما لا شك فيه أنني تردّدت في البداية لأنني أصوّر مسلسلاً في الوقت الحالي، ولم أكن أريد التقصير في أي من التجربتين. رغبت في أن أعطي كل مجال حقّه، وأن أخوض كل تجربة بنجاح من دون تسرّع أو تهاون. وبعدها تمكّنا من تنظيم الأمور في ما يتعلق بالوقت ليكون ملائماً لمواعيد التصوير فلا أكون منشغلة فيه.

- هل كنت تميلين إلى الغناء؟

لطالما أحببت الغناء، وهذه ليست تجربتي الأولى فيه. لقد شاركت مراراً في الغناء في حفلات لجمعيات خيرية، وهو مجال أستمتع فيه فوجدتها فرصة لأغوص أكثر في المجال وأساهم من ناحية إنسانية في الوقت نفسه.

- كيف اخترت القضية التي فضّلت دعمها؟

قررت أن أدعم Neonate Fund التابعة للمركز الطبي في الجامعة الأميركية ببيروت AUBMC. وهي جمعية تُعنى بمتابعة حالات الحمل التي يتبين فيها وجود مشكلة لدى الأجنّة فيولدون ولادة مبكرة وتجرى لهم عمليات وتتم متابعتهم من النواحي كافة.

- هل شعرت بالارتياح حين غنّيت مع الفنان صابر الرباعي في إطلالة هي الأولى لك في البرنامج؟

كنت مرتاحة في إطلالتي الأولى، لكن مشكلتي الأساسية هي أنني أنسى الكلمات أحياناً أو أغيّر فيها، وهذا ما كنت أخشاه. لكن في المقابل كنت مرتاحة جداً ومتحمسة إلى أقصى حد على المسرح. وقد حرصت على حفظ كلمات الأغنية بالفرنسية على الرغم من عدم إجادتي لها من قبل.

- كيف كانت ردود الفعل والتعليقات على إطلالتك الأولى؟

في المرة الأولى التي غنّيت فيها مع الفنان صابر الرباعي باللغتين الفرنسية والعربية، فضّل كثر أدائي باللغة الفرنسية، وهذا طبيعي، خصوصاً أنني معتادة أكثر على الغناء بالفرنسية. لكن هذا لا يعني أنني سأستمر في الغناء بالفرنسية فقط، بل سأحرص على بذل المزيد من الجهد كي أُحسّن أدائي باللغة العربية، لأنني أرغب في ذلك فعلاً.

- التحضير للغناء، هل يحتاج منك الكثير من الوقت؟

بصراحة، التحضير للغناء لم يستغرق أكثر من أسبوع، بحيث التقيت بالفنان صابر الرباعي مرة وغنّيت مع المدرّب مرة.

- في إطلالتك الأولى ارتديت فستاناً أزرق طويلاً، من صمّمه؟

اخترت الفستان من تصاميم باسيل سودا.

- في أي مرحلة أصبحت اليوم من تصوير المسلسل الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل؟

بلغنا اليوم نصف مراحل التصوير وننهيه في شهر كانون الثاني/يناير المقبل. الجو رائع في التصوير وأستمتع به كثيراً وأعشقه وأنتظر بفارغ الصبر ردود الفعل لدى عرض المسلسل. كما أن المخرجة رائعة تساعدني كثيراً كي أطوّر وأقدّم أفضل ما عندي. ومما لا شك فيه أنني أحب مجال التمثيل وأسعى للتركيز فيه أكثر بعد.





ما رأيك (0)

0

0

0

0

0