بولغري Bvlgari تحيي الذكرى السنوية العشرين لخاتم B.zero 1 الأسطوري

28 مارس 2019

تحتفل علامة "بولغري" Bvlgari بالذكرى العشرين لإطلاق مجموعتها B.Zero 1 الأيقونية. ولهذا أطلقت مجموعة جديدة التزمت فيها بتوظيف أسلوب الـ "توبوغاز" المبتكر.

وباعتماده يتم لف الشرائط الرقيقة وتشابكها من دون الحاجة إلى اللحام. كما يجري تغطية جانبيها العلوي والسفلي بأطواق مسطحة مزخرفة بشعار "بولغري- بولغري" BvlgariBvlgari الشهير.

وهو الشعار الذي يميّز أيضاً أساور B.Zero1 الجديدة التي أعيد تصميمها لضمان خفة وسهولة ارتدائها، علماً أن السوار يطوق الرسغ تماماً وبإحكام.

وكذلك نقشت على الحلقات الدقيقة الداخلية للخواتم الأربعة ذات الأطواق الخمسة المحتفى بها عبارة "الذكرى العشرين" أو XX Anniversary.

وهي مصنوعة من الذهب الأبيض المرصوف كلياً بالماس والذهب الأبيض الصلب الشبيه بإصدار العام 1999 الأصلي والذهب الأصفر وللمرة الأولى الذهب الزهري.


ويشار إلى أن الدار تعاونت في عام 2017 مع المهندسة المعمارية الراحلة زها حديد لإصدار "تصميم أسطوري" لخاتم B.zero1 Design Legend بنموذج ذي خطوط دينامية متقاطعة من ابتكار زها حديد.

ولمناسبة الذكرى السنوية العشرين لإطلاق هذا الخاتم بتصميمه "الثوري" غير المسبوق تمّ إصدار "تفسيرات" جديدة منه.

وللحفاظ على الطراز الأصلي المصنّع من الذهب الزهري، تأتي الإصدارات الأحدث "للتصميم الأسطوري" لخاتم B.Zero1 لتضيف جسماً مركزياً داخلياً من السيراميك بلونيه الأبيض والأسود.وضمت كل تشكيلة خاتماً وحلية متدلية.

وتستكمل المجموعة مفرداتها المتألقة بسوار من الذهب الزهري الذي يتوفر بالسيراميك الأسود والماس النفيس المرصوف.