من هي أيقونتك؟ تعلّمي التميّز والفرادة من مثايل آل علي

28 مارس 2019

لا تقبل الإعلامية الإماراتية مثايل آل علي بالواقع كما هو. بل تحاول تغييره نحو الأفضل وتجرؤ دائماً على المخالفة وتخرج عن المألوف.

وأول ما فعلته منذ بداياتها في عالم الإعلام الانفتاح والتواصل مع مئات آلاف المتابعين وتأسيس شركة تسويق خاصة بها.

ولهذا حققت الكثير من النجاح حتى الآن وأصبحت، بنظر عدد كبير من النساء، أيقونة ومثالاً ومصدر إيحاء.

وما تريده هو دعوة المرأة لأن تكون ما تتمنى وما تريد وليس ما تريد أن يراه الآخرون وأن تسعى إلى تحقيق أحلامها وتكون مثالاً أعلى.

فهي تثق بقدرات المرأة المستقلة القوية. ولهذا يتابعها الآلاف عبر حسابها على "إنستغرام" ويثقون بها تماماً وكأنها شخص يعرفونه عن قرب وهي تفخر بهم.

وقد دفعت جرأتها وفرادة أفكارها دار "بولغري" Bvlgari إلى التعاون معها للاحتفاء بالذكرى العشرين لإطلاق مجموعة B.Zero1 مع مجموعة جديدة.

وهكذا وقفت الإعلامية المميزة أمام عدسة مصممة الغرافيك نجد الطاهر لتظهرها كأيقونة بأسلوب فني خارج عن المألوف.

فمنذ العام 1999 تكسر الدار القواعد المتعارف عليها في تصميم المجوهرات. ومع الذكرى العشرين لمجموعتها الأيقونية استعادت التصاميم بلمسات مختلفة مع توظيف أسلوب الـ "توبوغاز" المبتكر: شرائط رقيقة متشابكة من دون لحام وأطواق مسطحة على جانبي القطع العلوي والسفلي مع زخرفة بشعار "بولغري- بولغري" Bvlgari Bvlgari الشهير.

وحملت هذا الشعار أساور B.Zero1 الجديدة الخفيفة التي أعيد تصميمها لتطوق الرسغ بإحكام. والمفاجأة عبارة "الذكرى العشرين" أو XX Anniversary التي نقشت على الحلقات الدقيقة الداخلية للخواتم الأربعة ذات الأطواق الخمسة.

وقد صنعت التصاميم من الذهب الأبيض المرصوف كلياً بالماس والذهب الأبيض الصلب الشبيه بإصدار العام 1999 الأصلي والذهب الأصفر وللمرة الأولى الذهب الزهري.

واستعادت "بولغري" Bvlgari تعاونها مع المهندسة المعمارية الراحلة زها حديد لإصدار "تصميم أسطوري" لخاتم B.zero1 Design Legend بنموذج بخطوط دينامية متقاطعة من ابتكارها.

وأخيراً أعيد إطلاقه بتصميمه "الثوري" غير المسبوق مع إصدار "تفسيرات" جديدة منه.