حقيبتك الفاخرة من "بولغري" تكمل شخصيتك المميزة... هكذا تنسقينها مع إطلالاتك مثل أسيل عمران

18 يونيو 2019

أنت صاحبة شخصية مميزة وفريدة. ولهذا تراقبك الكثيرات ويتأثرن بأسلوب حياتك وبإطلالاتك الفاخرة.

فأينما كنت، في مكان عملك أم في شوارع المدينة أم في بلد ما أم في مكان تحضرين فيه مناسبة راقية،... أنت دائماً الأكثر أناقة وترفاً وفخامة.

ويختبئ السرّ، ليس في شخصيتك فقط، بل في اختيار أكسسواراتك وخصوصاً حقيبتك. إذاً أنت على موعدمع الحصول على أفخم الخيارات والتصاميم مع مجموعة الكبسولة لشهر رمضان من "بولغري" ومع الممثلة السعودية المؤثرة على مواقع التواصل أسيل عمران.



1 في العمل

في مكان عملك تلفتين كل الأنظار. فأنت تتمتعين بصفات مميزة جداً مثل الحيوية والاندفاع والجدية والقدرة على الاستفادة من التجارب.

كما أنّك متفائلة ودقيقة وتهتمين بكل التفاصيل لتحقّقي التفوّق. ولهذا السبب تنجحين في اختيار إطلالاتك. فأنت تضيفين إليها لمسات لا يتوقعها أحد.

ولهذا تنسقينها مثل الفنانة السعودية المؤثرة على مواقع التواصل أسيل عمران، مع حقيبة من مجموعة كبسولة رمضان من "بولغري". فهي تليق بما في شخصيتك من طاقة وشغف وجدية ومرح.

والدار أهدتك إياها ولكل أنيقات الشرق الأوسط لمناسبة الاحتفال بشهر رمضان وقدمتها بلونين أساسيين هما الزمردي والأحمر الضارب إلى البني.

اختاري مثلاً حقيبة مثل Serpenti Forever بأشكالها وتصاميمها وأحجامها المختلفة أو أي حقيبة أخرى بتصميم فريد من مجموعة الكبسولة الرمضانية من "بولغري". فهي تناسب التكامل الجذاب بين الصفات المتناقضة في شخصيتك القيادية المؤثرة.



2 في الأماكن العامة

تسيرين في الشوارع أو في المتاجر أو تجلسين في المطاعم أو في أيّ مكان وأي بلد تسافرين إليه... فتلتفت إليك كل الأنظار. ولمَ لا؟ فأنت ابنة المدينة العصرية التي تواكب كل الصيحات الحديثة. لكنّك أيضاً لا تنسين جذورك وإرث بلدك وتستوحين منهما كل ما يساعدك على عيش حاضر أجمل ومستقبل أفضل.

كما أنك تمثلين حقاً المرأة التي تجمع في حضورها الجرأة وقوة الشخصية والخجل الأنثوي في الوقت نفسه.

ولهذا ليس غريباً أن تضيفي إلى حضورك الجذاب وأنوثتك والكاريزما التي تتمتعين بها فخامة تصاميم حقائب مجموعة الكبسولة الخاصة بشهر رمضان من "بولغري".

فحقيبة Serpenti Diamond Blast مثلاً تليق بك في كل مكان ومناسبة. إذاً نسقيها مع كل لوك تختارينه مثل أسيل لتجمعي الماضي والحاضر في إطلالتك بأرقى الأساليب.

ولتكتشفي المزيد عن مجموعة الحقائب الفاخرة الخاصة بشهر رمضانمن "بولغري" وتشتري ما يعجبك ويناسبك منها اضغطي هنا.

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0