بالفيديو - تجهيزات رومانية فخمة في حفل استقبال ابنة روان بن حسين

03 مارس 2020


في أجواء ملكية مميزة، جهزا الفاشينيستا روان بن حسين حفلاً خاصاً في أسبوع أو حفل استقبال ابنتها الصغيرة التي اختارت لها اسم بيلا لونا.


واختارت روان اطلالة واسعة بفستان أبيض يخفي شكل جسمها، مع ريش عند منطقة الصدر زاد من جمالها، وحرصت على استقبال أصدقائها وعائلتها الذين أتوا لتهنئتها بسلامتها في منزلها الفخم الذي تم تجهيزه بزينة تناسب فكرة اسم الطفلة والذي يعود إلى آلهة رومانية ومعناه القمر.


وجهزت روان طاولة فخمة تحتوي على أصناف متنوعة من الحلويات والشوكولا التي تم وضعها بوعاء من البورسولان على شكل وجوه وتم تزيينها بتاج من الورود، في فكرة مستوحاه من آلهة القمر الرومانية.


كذلك نشرت الفاشينيستا مجموعة من الصور عبر حسابها على تطبيق "انستغرام" مع طفلتها الصغيرة، وحرصت على اخفاء ملامح وجهها وعلقت على احداها: "البنت حبيبة ابوها بس هي الكون كله في عين امها".


ونشرت عدداً كبيراً من مقاطع الفيديو الجميلة عبر صفحتها على "سناب شات" زالتي ظهرت فيها ترقص مع أصدقائها ومن بينهم الفنانة مريم حسين مع أغاني الاطفال وكانت الأجواء عائلية لطيفة. وأكدت روان أنها بعد انجابها طفلتها عرفت قيمة والدتها أكثر فأكثر لأنها تهتم بها الآن وتهتم بحفيدتها.