مصممات إماراتيات يترجمن الفنون التشكيلية بمجموعة عباءات جديدة

10 يناير 2021

بعد النجاح الذي حققته الأختان مريم وريم الحمادي، صاحبتا هدب لاين، في مجموعاتهما السابقة للعباءات الإماراتية، كشفت العلامة التجارية هدب لاين عن إطلاق المجموعة الجديدة الشتوية للعباءات بعنوان ((تفاصيل)) التي تجمع بين الذوق الإماراتي الأصيل والفن التشكيلي المميز، والتي حرصت من خلالها الأختان على تصميم العباءات يدوياً، مما أعطاها طابعاً عصرياً.

تضمنت المجموعة 15 قطعة مختلفة بألوانها وأشكالها، تراوحت بين الألوان الشتوية الداكنة بدرجاتها المختلفة مثل الألوان الطينية، الفضية، البنية، الكحلية والأسود، واتسَمت العباءات بذوق فني من حيث الخطوط المتداخلة بألوان مختلفة مما ولّد نوعاً من التغيير الذي نراه دائمأ في العباءات.

في هذا السياق، قالت الأختان مريم وريم: ”مع شغفنا وإيماننا بأن العباءة هي القطعة المثالية للمرأة والتي تعبر عن جذورنا الإماراتية العريقة الأصيلة بالرغم من تنوع أشكال تصميم وألوان العبايات في الوقت الحالي إلا أننا أردنا في هذه المجموعة أن نكسر روتين تصميم العباءات الذي نراه دائماً ونجعل لنا بصمة جديدة في هذا المجال كنوع من التغيير. نحرص على تلبية ذوق المرأة في كافة مناسباتها فنعمل على تصميم وابتكار أجمل القطع في كل مجموعة جديدة بعد اختيار أفخم خامات الأقمشة ونوعيتها المتميزة عن غيرها“.

"وبما أننا أردنا التركيز في هذه المجموعة على الجانب الفني، قمنا بجلسة تصوير خاصة للعباءات وحرصنا على اختيار اللوحات الفنية بألوانها الرائعة في أيام غاليري في السركال أفينيو لتشكل مزيجاً جذاباً يعبر عن روعة الألوان والرسومات والكتابات في تصاميمنا.