"فلاي دبي" تطلق رحلات يومية إلى مطار غان في المالديف

13 أكتوبر 2022

تواصل "فلاي دبي" توسيع عملياتها إلى جزر المالديف مع استعدادها لإطلاق خدمة يومية جديدة إلى مطار غان الدولي (GAN) اعتباراً من 4 شباط (فبراير) 2023.

وكانت الناقلة قد بدأت عملياتها إلى جزر المالديف في عام 2013 بإطلاق رحلات مباشرة إلى مطار فيلانا الدولي (MLE) في العاصمة ماليه. ومع بدء الخدمة اليومية الجديدة إلى غان في العام المقبل، سيرتفع عدد رحلات الشركة الى هذا السوق ليصل إلى 28 رحلة في الأسبوع.


وتعليقاً على بدء العمليات إلى غان، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة "فلاي دبي": "إن بدء رحلاتنا اليومية إلى جزيرة غان الجنوبية سيمنح مسافرينا المزيد من الخيارات للسفر إلى جزر المالديف المدهشة. ستعمل هذه الخدمة الجديدة على تقليل وقت التنقل، سواء من طريق القارب أو الطائرة المائية لأولئك الذين يقيمون في منتجعات في جزر المرجان الجنوبية. لا تزال جزر المالديف واحدة من الوجهات الترفيهية الأكثر شعبيةً لعملائنا من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ورابطة الدول المستقلة. كما ستعزز الرحلات الجديدة إلى السوق ربط حركة الرحلات من أوروبا".

وتُعد "فلاي دبي" أول شركة طيران من الإمارات تسيّر رحلات إلى مطار غان الدولي، الذي يقع في جزيرة غان في جنوب جزر المالديف.