من أجمل من العارضات في حفلة The Met Ball ؟

The MET Ball, كارولينا كوركوفا, فستان, Marchesa, أريزونا ميوز, Zac Posen, oscar de la renta, Balenciaga, Givenchy, Burberry, Michael Kors, Ralph Lauren, Nina Ricci, ناوومي كامبل, كارا دولوفين, كندال جينير, Stella McCartney, بلوزة, سروال, Vera Wang,

07 مايو 2014

حضرت مجموعة من أجمل العاضات حفلة The Met Ball السنويّة، أبرزهنّ كارولينا كوركوفا التي أطلت بفستان ضخم يناسب المعرض من تصميم Marchesa، ارتدته بكلّ ثقة وبساطة، والعارضة أريزونا ميوز بفستان أحمر واسع أيضاً من Ralph & Russo، والآسيويّة ليو وين بفستان ضخم وقصّات هندسيّة من تصميم الشابّ Zac Posen. أمّا كارلي كلوس فقد اختارت فستاناً بتنورة واسعة من Oscar De La Renta.

وقد اختارت باقي العارضات الفساتين الطويلة الضيّقة، فارتدت جيزيل بوندشن فستاناً شفافا من المخمل الأسود من Balenciaga، وبالأسود أيضاً البريطانيّة جورجيا ماي جاغر التي ارتدت فستاناً أسود صمّم لها خصيصاً من دار Mugler. كما ارتدت العارضة كايت أبتون فستاناً من الدانتيل الأسود من Dolce & Gabbana، وارتدت الجميلة ليلي دونالدسون فستاناً طويلاً باللون الأبيض مع عقدة ضخمة على ظهرها من Burberry، بينما اختارت ناوومي كامبل فستاناً طويلاً باللون الأبيض يزيّنه الريش على الكمين من Givenchy Couture، وأدريانا ليما ارتدت فستاناً بالجلد عند الصدر من تصميم Givenchy Couture أيضاً. ليلي ألدريدج اختارت الطلّة المعدنيّة من Michael Kors، وكذلك كريسي تايغن التي أطلّت بفستان فضيّ من Ralph Lauren مطرّز بالشواروفسكي وتزينّه كشاكش من الأورغنزا عند العنق والكتفين. جوان سمولز فضّلت لوناً حياديّاً وارتدت فستاناً من تصميم Vera Wang، وأليكسا تشانغ اختارت فستانها من دار Nina Ricci.

 أمّا كارا دولوفين فلم تأبه إلى ما طلب منها في الدعوة، بل اختارت أزياء مختلفة عن غيرها وارتدت سروالاً باللون الأبيض مع بلوزة قصيرة باللون الأسود من تصميم Stella McCartney. أمّا كندال جينير، شقيقة كيم كارداشيان التي انضمت إعالم عروض الأزياء، فهي اختارت فستاناً طويلاً من Topshop مع عقد كبير من الماس.