سينما ومسلسلات

Arab Idol 2<\/strong>","ArticleVersion":1,"ArticleAuthorName":null,"ArticlePageNumber":null,"ArticlePublishDate":"2013-06-09","ContentType":"article","IsVideo":false,"VideoTitle":null,"VideoTags":null,"VideoLength":null,"SearchTerm":null},"Page":{"ChannelLevel1":"Celebrities","ChannelLevel2":"Arab_Idol","Event":"ajaxLoadMore"},"Device":{"Device":"desktop"}}' data-articleid="2999" data-slug="نانسي_عجرم_تواجه_إحباط_و'اكتئاب'_اللجنة،_راغب_يعيَّن_'سفيراً'_وبرواس_وسلمى_إلى_خارج_Arab_Idol_2" data-categoryname="Arab Idol" data-categoryid="160" data-parentname="سينما ومسلسلات" data-typeid="1" >

نانسي عجرم تواجه إحباط و'اكتئاب' اللجنة، راغب يعيَّن 'سفيراً' وبرواس وسلمى إلى خارج Arab Idol 2

نانسي عجرم, راغب علامة, حسن الشافعي, أحلام, arab idol2, MBC1, mbcmasr

09 يونيو 2013

إحباط وحزن وتعب ظهرت في نفوس أعضاء لجنة Arab Idol 2 التحكيميّة والمشاركين وكادت تصل إلى "اكتئاب"، والسبب كان خروج مشاركيَن اثنَين في نهاية المطاف، واجهه تفاؤل وسحر وجمال نشرتها النجمة المتألّقة نانسي عجرم بحلولها ضيفة على حلقة النتائج التي تحوّل فيها السوبر ستار إلى "سفير" بعدما نال نصيبه من المفاجآت التي انحصرت بين المشاركين في الحلقات السابقة، وتمّ تعيينه سفيراً للنوايا الحسنة لدى برنامج الأمم المتحدة للبيئة UNEP مباشرة على الهواء، وتسلّم راغب درعاً تكريمية من المنظمة، آملاً أن يكون على قدر هذه المسؤولية الكبيرة التي وضعت على عاتقه، ومتمنّياً أن يجيّش أكبر عدد من الناس لعمل الخير. وكان لافتاً مباركة أحلام له بقولها: "أبارك لراغب بنيله لقب سفير، يستحقّه...".


افتتحت نانسي الحلقة بميدلي جمعت بين أغنياتها القديمة والجديدة وألهبت المسرح بخفّة دمها وجمالها وأناقتها، وحوّلته إلى حديقة فرشت فيها الورود في "يا غالي عليّ". وقدّمت في ثالثة إطلالاتها جديدها "أعمل عاقلة" التي كتبها أمير طعيمه ولحّنها رامي جمال ووزّعها طارق مدكور، ورافقها المشاركون الستة، ولكن كـ "كورال"... ثمّ قدّمت فرح يوسف وأحمد جمال دويتو قوامه توزيع جديد مزج بين أغنيتَي "حبيبي يا نور العين" لعمرو دياب، و"اللي تمنيتو" لنوال الزغبي.

وشهد البرنامج وداع كل من برواس حسين وسلمى رشيد بعد حصولهما على أدنى نسبة تصويت، ليتابع كل من فرح يوسف ومحمد عساف وأحمد جمال وزياد خوري مسيرة التنافس على اللقب في الأسبوعَين الأخيرَين. وبخلاف الحلقات السابقة، وقف المشاركون الستة ضمن مجموعة واحدة، دخل منها محمد عساف إلى منطقة الأمان وانضمّ إليه أحمد جمال وفرح يوسف لاحقاً، وهو أمر كان متوقّعاً، فيما أمضى زياد خوري دقائق في الخطر قبل إعلان نتيجة تأهّله إلى المرحلة نصف النهائية.

CREDITS

تصوير : استوديو دافيد عبدالله