بعد أن شككت لها في زواجه أحمد عز : لم أتزوج!

أحمد عز,لم أتزوج,الوسط الفنى

القاهرة (لها) 18 فبراير 2015

نفى الفنان أحمد عز ما تردد خلال الأيام الماضية، حول زواجه من فتاة من خارج الوسط الفنى، مؤكداً أنه لم يكترث حينها بالرد على هذه الشائعة، لأنه كان مهموماً كحال كل المصريين بمتابعة الأحداث الجارية فى مصر. وقال «عز»، في تصريح لصحيفة «الوطن» المصرية إنه لم يتزوج مثلما أشيع مؤخراً، مؤكداً أنه اعتاد على مثل هذه الشائعات طوال الفترة الماضية.

وأضاف: لم أهتم بالرد على هذه الشائعة وقت انطلاقها، لأن الأحداث التى شهدتها مصر حينها كانت أكثر أهمية عندى وعند جموع المصريين من مسألة زواجى أو ارتباطى. وأعرب «عز» عن حزنه الشديد لمقتل 21 مصرياً فى ليبيا على يد تنظيم «داعش» الإرهابى، مبدياً فخره الشديد بالقوات المسلحة المصرية، التى شنت ضربات جوية مركزة على مواقع «داعش» فى ليبيا. ويواصل «عز» تصوير مشاهده الأخيرة من فيلمه الجديد «أولاد رزق»، حيث يتبقى له يوم واحد وينتهى من تصوير أحداث دوره بالكامل.

وكانت "لها" قد نشرت من قبل العديد من الأخبار التي تشكك في زواج أحمدعز رغم تعامل الكثير من المواقع والبرامج مع الخبر  على أنه حقيقة لا شك فيها حتى أننا نقلنا عن "فانز عز" من قبل تساؤلهم عن حقيقة زواجه والغموض الذي يكتنفه لعدم خروج عز وقتها ليؤكده أو ينفيه.