نانسي عجرم: البساطة جزء من شخصيتي ... صممت للأطفال مجوهرات تشبه ما تحبه ابنتاي

نانسي عجرم,داماس,damas,شراكة,فرفشة,الأطفال,تصميم مجوهرات,البساطة

كارولين بزي 22 نوفمبر 2015

- مضت ثماني سنوات ولا تزالين الوجه الإعلاني الوحيد لـ «فرفشة»، إلى أي مدى يوثق هذه العلاقة بينك وبين «داماس»؟
الثقة المتبادلة بيننا تتوطد أكثر وبتنا بمثابة عائلة واحدة. سعيدة لكوني الوجه الإعلاني الوحيد لـ «فرفشة» منذ انطلاقتها. كما أن المجموعة التي أختارها محددة، وبالتالي كلما كانت هذه المجموعة صادقة، انعكس هذا الصدق على الناس أكثر.

- مجموعة «فرفشة» انطلقت مع نانسي، إلى أي مدى تشبهك؟
تشبهني كثيراً، وكل سنة يزداد هذا الشبه أكثر، فهي تتطور سنة تلو الأخرى، وباتت تمثل ذوقي وشخصيتي وما أحب.

- كيف تطورت مجموعة «فرفشة»؟
باتت أكثر بساطة.

- إلى أي مدى تقرّب البساطة في الحياة وتعزيزها بالمجوهرات البسيطة، الجمهور من نانسي؟
هذه شخصيتي وهذا «ستايلي»، ولكن لا يعني ذلك أن البساطة وحدها هي التي تقرّب الجمهور من الفنان. كل إنسان لديه شخصيته وما يحب ويكره، والأشياء التي يعتمدها. ولكن بالنسبة إليّ، البساطة جزء من شخصيتي.

- كيف تشعرين بعدما وقع عليك اختيار وتصميم مجموعة «فرفشة» للأطفال؟
منذ علمت بأنني سأشارك في تصميم مجوهرات للأطفال، شعرت بالسعادة الغامرة. فحين اخترت الألوان والأشكال التي ستصمم منها المجوهرات، كنت أفكر في ما تحبه ابنتاي، وأتمنى أن أكون قد أصبت الاختيار وحددت ما الذي يحبه الأطفال.

- هل مشاركتك في the Voice kids ساهمت في بلورة فكرة مجموعة «فرفشة» للأطفال؟
مجموعة «فرفشة» للأطفال انطلقت قبل مشاركتي في the Voice kids.

 

Damas تجدد الشراكة مع نانسي عجرم ونانسي تصمم «فرفشة» للأطفال

أعلنت دار المجوهرات الرائدة في الشرق الأوسط  Dama، عن تجديد شراكتها مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم وعن إطلاقها مجموعة «فرفشة» الجديدة للشباب ومجموعتها المخصصة للأطفال، خلال مؤتمر صحافي أُقيم في فندق فينيسيا في بيروت.

ارتبط اسم النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعلامة Farfasha منذ انطلاقتها، أي منذ نحو ثماني سنوات، وكانت بمثابة مصدر إلهام لبعض القطع في المجموعة. وبصفتها سفيرة العلامة التجارية، أشرفت نانسي على تصاميم مجموعة «فرفشة» المخصصة للأطفال لتعكس براءتهم من خلالها.

وتضم مجموعة «فرفشة» الجديدة، تشكيلة من الخواتم والأساور والأقراط والقلائد التي تعكس حيوية الشباب. وتتوافر بالذهب الأصفر الكلاسيكي والذهب الوردي الأنيق، وتعكس هوية المجموعة من خلال البساطة وتفرد التصاميم في كل قطعة، كما تشمل المجموعة مجوهرات خاصة بالأطفال.

أعربت نانسي عن سعادتها بالتصاميم المميزة التي تبتكرها «داماس»، ونوّهت بعهد الإخلاص الذي بدأ منذ ثماني سنوات، مؤكدةً: «لا أعتبر نفسي فنانة ووجهاً إعلانياً لـ «داماس»، بل أصبحنا عائلة واحدة، وأحياناً نجدد العقد أو نمدده عبر الهاتف، ولسنا ملزمين بتوقيع عقد خطي بسبب الثقة المتبادلة بيننا». وأضافت: «إنه لمن دواعي سروري أن أكون الوجه الإعلاني لـ «فرفشة» مرة أخرى. فالمجموعة الجديدة تمثل كل ما كنت أتطلع إليه في عالم المجوهرات التي تناسب إطلالاتي اليومية. وقد أشرفت على تصميم مجموعة «فرفشة» للأطفال والمستمدة من روح الطفولة والبراءة التي يتحلى بها الأطفال، وأرجو أن ينال ذوقي إعجاب الجميع». ورداً على سؤال، قالت نانسي: «لم أفكر بأن تخوض ابنتاي مجال الإعلانات في هذه السن الصغيرة، وتصاميم الأطفال استمددتها من التصاميم التي تشبه ابنتيّ، ولكن لا يعني ذلك أنهما ستكونان الوجه الإعلاني لمجموعة «فرفشة» للأطفال».

وقد أعربت دار Damas باسم الرئيس التنفيذي لمجوهرات «داماس» عنان فخرالدين عن إطلاق التشكيلة الجديدة من مجموعة «فرفشة» التي تعد أول مجموعة مجوهرات ذات تصميم شبابي في الوطن العربي. وقالت المسؤولة الإعلامية في الدار: «يسرنا أن تكون الفنانة المحبوبة نانسي عجرم الوجه الإعلاني لهذه المجموعة، خاصة أن نانسي معروفة عالمياً بأناقتها وذوقها الرفيع في عالم الأزياء».