كن سعيداً مع هذه الخطوات الجمالية التي تحسّن مزاجك على الفور

الخطوات,الجمالية,مزاج,الضيق,التعب,المواعيد,المحددة,الضغوط,الإحساس,اليأس,الحزن,المستحضرات,العناية,اليدين,القدمين,The Body Shop,Sephora,الزيوت,العطرية,La Mer,Clarins,الاغتسال,Michael Kors,L’Occitane,Givenchy,Burberry,أقنعة,الوجه,Bobbi Brown,Estée Lauder,الأكل,النوم,حلاقة,الذقن,Chanel,Dior

مي غلاييني 04 مارس 2017

بالطبع تمرّ عليك لحظات تشعر فيها بالضيق والتعب وأن العالم بأجمعه يقف ضدك، ولا شيء يسير كما تتمنى فتضعف ثقتك بنفسك وترى مظهرك مملاً. إنه أمر طبيعي مع وتيرة الحياة العصرية السريعة والمواعيد المحددة التي عليك الالتزام بها والضغوط اليومية التي تتعرض لها، ولكن لا تستسلم لهذه الضغوط وتجنب الإحساس باليأس والحزن باتباعك هذه الخطوات واستعمالك المستحضرات التي اخترناها لك لتحسين مزاجك ومنع شعورك بالإحباط مستقبلاً. انها خطوات بسيطة وسهلة، جرّبها وستشعر بسعادة غامرة وهدوء نفسي رائع خلال لحظات.


العناية باليدين والقدمين

اعتن بيديك وقدميك جيداً من خلال ترطيبها بالكريمات الخاصة ذات الرائحة المنعشة والمنشطة، واهتم بأظافرك دائماً وحافظ على نظافتها وترطيبها بزيارتك صالون التجميل مرّة شهرياً وستلاحظ الأثر الإيجابي الذي يتركه ذلك عليك.
● The Body Shop Hemp Foot Protector
● Sephora Nourishing Hand Cream Hand Candy

الزيوت العطرية
استعن بالزيوت العطرية لتعديل مزاجك ومعالجة مشكلات بشرتك في الوقت نفسه، فبالإضافة إلى رائحتها الزكية التي تعزز معنوياتك فور استعمالها، تعمل هذه الزيوت على ترطيب البشرة الجافة أو معالجة مشكلات البشرة الدهنية أو تهدئة البشرة الحساسة من دون التسبب بلمعانها أو أي مضاعفات لم تكن في الحسبان. وبإمكانك أيضاً تدليل شعرك وتعزيز رطوبته ببعض الزيوت التي يصلح استخدامها للشعر والبشرة معاً.
● La Mer The Renewal Oil
● Clarins Lotus face Treatment Oil

الاغتسال
تنعكس الجهود والضغوط اليومية على بشرتك تلبداً وبهوتاً، لذا، ابدأ  يومك بنشاط مميز من طريق غسل وجهك بمنظف منقٍ واستعمالك المستحضرات المنشطة من عطرك المفضل للاستفادة من مكوناتها المنظفة ورائحتها الجذابة التي تشعرك بالراحة الفورية. ولتعزيز انتعاش بشرتك خلال النهار، استعن بالرذاذ الذي يعمل على ترطيب بشرتك وتهدئتها وتلطيفها فور استعماله.
● Michael Kors Extreme Bleu Hair and Body Wash
● L’Occitane Cedrat Pure Cleanser
● Givenchy Mist Me Gently Instant Moisturizing and relaxing Mist
● Burberry Mr. Burberry Deodorant Stick

أقنعة الوجه
عندما تشعر بعدم جاذبيتك وشحوب بشرتك وظهور الدوائر السوداء تحت عينيك وانتفاخ البشرة حولهما بسبب التعب والإرهاق، تخلّص من هذه المشكلات باستعمالك أقنعة الوجه الغنية بالزيوت العطرية المغذية والمكونات النشطة التي تعمل على تجديد بشرتك وتنشيطها، بالإضافة إلى رفع معنوياتك برائحتها المنعشة. ولا تنس تدليل محيط عينيك بالأقنعة المهدئة والملطفة لتعزيز انتعاش إطلالتك وجاذبيتها.
● Bobbi Brown Skin Nourish Coral Grass & Green Algae Moisture Mask
● Estée Lauder Stress Relief Eye Mask

الأكل الصحي والنوم الكافي
لتكون بشرتك صحية، يلزمها الكثير من المعادن والفيتامينات الضرورية لإشراقها والحفاظ على شبابها ونضارتها، مما ينعكس عليك إيجاباً ويعزز ثقتك بنفسك. لذا، يستحسن أن تعتمد نظاماً غذائياً سليماً غنياً بالفاكهة والخضار والبروتينات. وتأكّد من حصولك على قسط كاف من النوم، لأن التعب والإرهاق الناجمين عن قلّة النوم يؤثران سلباً في مزاجك.

حلاقة الذقن
إذا كنت تشعر بالتوتر والضغط لأي سبب كان، لا تهمل العناية بجاذبيتك أبداً وخصوصاً ذقنك التي ننصحك بأن تستعن لحلاقتها بمستحضرات الحلاقة من عطرك المفضل لتحسين مزاجك وتعزيز جاذبيتك وتألقك.
● Chanel Bleu de Chanel Shaving Cream
● Dior Sauvage After-Shave Lotion