Waterproof Products الرياضة لن تفسد جمالك بعد اليوم

ممارسة الرياضة,ماكياج,مستحضرات التجميل,الرياضة,Tom Ford,توم فورد,Yves Saint Laurent,إيف سان لوران,خافي العيوب,Dior,Bobbi Brown,بوبي براون,M.A.C,ماك,الآيلاينر,Marc Jacobs,مارك جاكوبس,Giorgio Armani,جورجيو أرماني,ماسكارا,Chanel,شانيل,Clinique,كلينيك,ظلال العيون,Burberry,بوربوري,Givenchy,جيفنشي,Guerlain,غيرلان,Clarins,كلارنس,Urban decay,Lancôme,لانكوم

مي غلاييني 12 أغسطس 2017


إذا كنت تهوين ممارسة الرياضة بصورة يومية، وترفضين الخروج من دون ماكياج لأنك تريدين الحصول دائماً على طلّة جذابة تُسحر قلوب من حولك وتعزز ثقتك في نفسك. إليك هذا الدليل عن أفضل مستحضرات التجميل المقاومة للماء والتي تثبت طويلاً مهما كانت الظروف المناخية أو نوع الرياضة التي تفضلينها.

مستحضرات الأساس

اختاري مستحضرات الأساس المقاومة للماء والتي تمنحك تغطية مثالية وإشراقة متوهجة مهما كانت رياضتك المفضلة، إذ تثبت طويلاً وتقاوم التعرّق والماء حتّى خلال السباحة بفضل تركيبتها الغنية بمكونات مغذية وفعالة تعلق على سطح البشرة وتخفي شوائبها من دون التسبب بسدّ مساماتها.

- Tom Ford Waterproof Foundation And Concealer
- Yves Saint Laurent Fusion Ink Foundation


خافي العيوب

اعكسي نشاطك على بشرتك واخفي عيوبها وتفادي ظهور الدوائر السوداء تحت عينيك عند الاستيقاظ باكراً لممارسة هواياتك الرياضية باستخدامك خافي العيوب بالتركيبة المقاومة للماء والتعرّق والرطوبة والحرارة والفعّال في إخفاء الخطوط الرفيعة، بالإضافة إلى فعاليته في صقل نظراتك وتعزيز إشراق محيط عينيك.

- Dior Diorskin Forever Undercover Concealer
- Estee Lauder Double Wear Waterproof All Day Extreme Wear Concealer


الحاجبان

ثبّتي شعيرات حاجبيك واملئي فراغهما واصقليهما باستعمالك المستحضرات المقاومة للماء والمخصصة لهذه الغاية، ثم مارسي رياضتك المفضلة بلا خوف من أن يُفسد التعرّق شكلهما مهما ارتفعت درجات الحرارة أو زادت حدّة تمارينك الرياضية.

- Bobbi Brown Waterproof Brow Shaper
- M.A.C Pro Longwear Waterproof Brow Set


الآيلاينر والقلم

سواء قررت استعمال الآيلاينر السائل أو قلم تحديد العيون لرسم خط هندسي جذاب على طول خط الرموش العليا، أو الحصول على عيون الهرّة، ننصحك لتنفيذ هذه الخطوة باقتناء مستحضرات مقاومة للماء تقاوم التعرّق والسيلان والتلطخ مدّة طويلة وتمنحك جاذبية مطلقة.

- Marc Jacobs Magic Marc’er Blacquer Waterproof Liquid Eyeliner
- Giorgio Armani Waterproof Eye Pencil


الماسكارا

إذا كنت كالكثيرات اللواتي لا يخرجن من المنزل من دون استعمال الماسكارا، ننصحك بتغليف رموشك بالماسكارا المقاومة للماء بصيغتها المكثفة للرموش والمعززة لطولها والتفافها قبل البدء بتمارينك الرياضية.

- Chanel Le Volume De Chanel Waterproof Mascara
- Clinique High Impact Waterproof Mascara


ظلال العيون

لا يهم إذا قررت الغوص في أعماق البحار أو تسلّق الجبال أو الجري في الصحراء، فلا يزال في إمكانك الحصول على نظرات آسرة من دون الخوف من فساد ماكياج عينيك بسبب التعرّق باستعمالك ظلال العيون المقاومة للماء بملمسها الحريري وصيغتها المقاومة للتعرّق والتكتل.

- Burberry Eye Colour Contour Smoke & Sculpt Pen
- Givenchy Ombre Couture Cream Eyeshadow


البودرة المسمّرة

تألقي خلال تمارينك ببشرة ملوّحة بنور الشمس باستعمالك البودرة المسمّرة التي تزيد من دراماتيكية إطلالتك وتعزز اسمرارك وجاذبيتك بألوانها الذهبية الدافئة، على أن تختاري منها تلك التي تأتي بتركيبة مقاومة للماء وتثبت طويلاً على سحنتك حتى بعد غسل وجهك أو ممارسة رياضتك المفضلة، وإن كانت السباحة.

- Guerlain Terracotta Sun Tonic Waterproof & Long-Lasting Bronzer
- Clarins Bronzing Duo SPF 15


الشفتان

لوّني شفتيك وحدّديهما بمستحضرات تلوين الشفتين المقاومة للماء والمزودة بتقنية تساعدها على الثبات الطويل عليهما حتى مع شرب الماء المتكرر خلال تمارينك الرياضية.

- Urban decay Vice Liquid Lipstick
- Lancôme Le Lipstique Lip Colouring Stick with Brush