إطلالات النجمات هذا الأسبوع... شيرين عبد الوهاب تتخلى عن الرومنسية وتفاجئنا بجرأتها وإليسا تحافظ على هذا اللوك

هالة طويل 09 أغسطس 2017


إطلالات النجمات هذا الأسبوع... شيرين عبد الوهاب تتخلى عن الرومنسية وتفاجئنا بجرأتها وإليسا تحافظ على هذا اللوك

كثيرة هي الحفلات التي شهدتها سماء بيروت وغيرها من الدول العربية لهذا الصيف، وقد كللتها النجمات العربيات بحضور فاتن بأزياءٍ تنوعت بين تلك الجريئة والكلاسيكية والأنيقة فرصدنا لك أجملها. أما جميلات هوليوود فأخذننا إلى عالم فن تنسيق الأزياء المعروف بالـ Mix and Match، ننقل لك رونقها الخاص من عواصم الموضة وشوارعها.

جرأةٌ باتت عنواناً للثنائي الذهبي، شمس الأغنية نجوى كرم والمصمم اللبناني نيكولا جبران ، الذي لطالما حرص على اعتماد الألوان القويّة، كإطلالة نجوى هذا الأسبوع باللون الأصفر في مهرجانات الأرز، وقصة الحوريات المفضلة لدى نجوى لإبراز رشاقتها الملفتة.

أحيت نانسي عجرم حفلاً ضخماً في قبرص مرتدية فستاناً من علامة Alexis ميّزه بهاء اللون الأخضر وأنوثة قصة الكشاكش عند الأكتاف وأناقة قصة العقد اللاصق عند العنق، لتطل على جمهورها بأسلوبها المتجدد والبسيط.

أناقة لا تضاهى، اختارتها النجمة إليسا التي تألقت بفستان قصير من بالمان Balmain بالتقليمات باللونين الذهبي والأسود اللماع. أحببنا حرصها على ابقاء حضورها أنيقاً باعتمادها تسريحة الشعر المتموجة وانتعال صندل بسيط باللون الأسود من Rene Caovilla.

أما ميريام فارس فباتت تصاميم المصمم اللبناني رامي قاضي خيارها الأول. إذ تألقت في حفلها في زحلة بفستان طويل من توقيعه اتسم بتطريز الورود الحمراء التي كست فستانها وبقصة الياقة المنخفضة التي نجحت ميريام بتمييزها بقلادة ضخمة من مجوهرات يسايان Yessayan.

أنوثة آسرة وملفتة اختارتها النجمة شيرين عبد الوهاب بخامة الدانتيل الأسود التي زينت فستانها الملفت من الأسفل من توقيع المصممة العراقية Zeena zaki زينة زكي، التي حرصت على إبراز شيرين بأسلوب أكثر جرأة بعيداً عن رومنسية الإطلالات التي عهدناها بها في السابق.

أما نجمات هوليوود فخطفن الأنظار بفن تنسيقهن لأزيائهن، بدءً من عارضة الأزياء العالمية كيندال جينير التي اختالت في شوارع نيويورك بفستان من زيمرمان Zimmerman بقصة الكشاكش الملفتة والتي نقلت أنوثته إلى مستوى آخر وأضافت لها بعضاً من التجدد بانتعالها جزمة باللون الأسود.

كذلك حذت حذوها عارضة الأزياء جيجي حديد بعفوية حضورها بتنسيق طبعات الورود مع نقشات المربعات باللونين الأبيض والأسود.

حضور ملفت بتنورة الجلد الملون اعتمدته عارضة الأزياء كارلي كلوس من دار سلفاتور فيرغامو Salvatore Ferragamo. إذ نجحت في تحويل كلاسيكية تنورتها إلى حضور كاجويل وعصري بتنسيقها مع تيشيرت بسيطة بيضاء اللون.

وأخيراً أتقنت سيلين ديون نقل إطلالات منصات عروض الأزياء إلى شوارع الموضة فشهدناها مؤخراً في العديد منها من عروض الأزياء الراقية والجاهزة. فلفتنا حضورها في شوارع باريس بأنوثة تصاميم أليكساندر ماك كوين Alexander McQueen الغامضة.