Must Haves أساسيات لا غنى عنها

01 مارس 2024

في هذا الشهر، عليكِ أن تكوني دقيقة في اختيارك لأكسسواراتك ومجوهراتك، لأنه شهر الحب ويجب أن تُظهري ذلك من خلال التصاميم التي ترتدينها. إليكِ ما رصدناه من Must Haves هذا الموسم، والتي لا يمكن أن تتخلّي عنها.


Dior

Le Coeur Des Papillons

أقراط بأسلوب Single Earring من مجموعة Le Coeur Des Papillons من Dior، مصنوعة من حبّة اللؤلؤ، ومزيّنة ببتلات أزهار باللون الأحمر الجميل. إنه أكسسوار رائع لإطلالاتك اليومية.


Bulgari

Lunar New Year

تصميم يروي حكايات مرِحة عن احتفالات مفعمة بأضواء القناديل والفوانيس المتوهّجة بشعاع اللون الأحمر، والممزوجة بمعاني الشغف والترابط والقوة التي تتجسّد في رمزية التنين الأسطوري من Bulgari.


Chopard

Happy Hearts

موضة تكديس الأساور هي من أحدث صيحات عالم الموضة، لذا ننصحك بأن تعتمدي هذا النمط مع تصاميم Happy Hearts من Chopard. تتمتع هذه الأساور بتصميم ناعم يُبرز جمال المعصم بشكل لافت.


Fred

Pretty Woman

قلادة مميزة من مجموعة Pretty Woman من مجوهرات Fred تأتي على شكل قلب مصنوع من الذهب ومزيّن بحبّة من الياقوت الوردي في الوسط. تليق هذه السلسلة بفستان وردي اللون متناغم معها بشكل كبير.


Chanel

Code Coco

من أبرز إبداعات Chanel في Watches & Wonders هذا العام، ساعة Code Coco ذات التصميم الأنثوي الجميل المصنوعة من الذهب والتي تأتي بشكل مستطيل وقاعدة باللون الأسود، ومنقوش عليها شعار الدار.


Fendi

Flip Large

من أحدث إصدارات هذا الموسم من دار Fendi، حقيبة Flip Large التي يمكن أن تقتنيها بأساليب عدة ومتنوعة. يمكنك أن تطويها بشكل جانبي أو أن تفتحيها لتصبح حقيبة كبيرة الحجم تتّسع لمختلف حاجياتك.


Graff

Tilda’s Bow

أطلقت Graff الإصدار الأحدث من حملتها الترويجية الجاذبة، التي تعرض تصميمات المجوهرات المذهلة من مجموعة Tilda’s Bow، والتي تعتبر بمثابة شهادة صادقة على الحب، والإبداع الفني، والرباط العائلي القوي الذي يجمع بين Laurence Graff وحفيدته.


Hublot

Square Bang Unico

تكمن قوة Hublot في هويتها الواضحة في فن الانصهار والقدرة الفريدة على صنع ساعات تجمع بين التقليد والابتكار. ويتجلّى ذلك بوضوح في تصميم ساعة Square Bang Unico اللافت الذي يليق بالجنسين معاً.


Louis Vuitton

نظّارات وحقيبة من Louis Vuitton من أحدث الإصدارات التي تميّز الدار في هذا الموسم. تألّقي بها في مشاريعك النهارية خلال هذا الشهر وأقيمي توازناً في إطلالتك الجميلة.


Van Cleef & Arpels

Rose de Noël

سلسلة من Van Cleef & Arpels مستوحاة من عالم الورود باللون الأحمر، تليق بأجواء هذا الشهر بشكل رائع، وتتوسّطها ماسة رائعة.


Prada

Patent leather slingback pumps

حذاء ذو أسلوب كلاسيكي من Prada يحمل شعار الدار في مقدّمته، ويأتي بلون Cheery Red. نسّقيه مع فستان باللون الأسود وحقيبة من لونه، اذ سيلفت الأنظار بشدّة.