أنا طالبة جامعية، وأحب أن أتألق من غير تكلف...

ماكياج, BB Cream, ترطيب البشرة, الحماية من الشمس, كلينيك, إيف سان لوران, ماكس فاكتور, بوبي براون, ماك, ديور, غيرلان, شانيل, Clinique, Yves Saint Laurent, Max Factor, Bobbi Brown, M.A.C, Dior, Guerlain, Chanel

05 أغسطس 2013

السؤال: أنا طالبة جامعية، وأحب أن أتألق من غير تكلف. ما هو الماكياج الذي يلائمني، وهل صحيح أن استخدام كريم "بي بي" BB Cream يغني عن استخدام كريم الوقاية من الشمس؟

أميرة- جدّة

الجواب: اتبعي خطوات هذا الماكياج البسيطة والتي يمكن تطبيقها في دقائق معدودة:

نظفي بشرتك بالمستحضر الملائم لتركيبتها، ثم وزعي مستحضراً متعدد الفوائد مثل كريم "بي بي" BB Cream الذي يوفر لبشرتك الترطيب، والوقاية من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية، ويوحد لون سحنتك ويبرز نضارتها في لمسة واحدة بأسلوب طبيعي جدا. جربي مثلا: Clinique Age Defense BB Cream SPF 30 أو YSL Top Secrets All in One BB Cream SPF 25 PA++ بعدها، عزيزي إشراقة محيط عينيك بواسطة خافي العيوب المصحح مثل:Max Factor Mastertouch Concealer. اختاري  ظلاً بلون حيادي كالوردي الباهت، البيج، أو الأبيض العاجي: Estée Lauder Pure Color Shadow Paints in Pink Zink أو Bobbi Brown Bridal Eye Palette. وزعي ظل الجفون الأحادي اللون فوق كامل الجفن الأعلى، ثم ابرزي رموشك بالماسكارا السوداء المعززة لحجم الرموش M.A.C False Lashes Waterproof in Stay Black. ضعي لمسة من بودرة الخدود الوردية عند أعلى وجنتيك لإضفاء التورد الطبيعي على وجهك Dior Summer Mix Blush Crème in Panama no.651، وغلفي شفتيك بملمع شفاه باللون الوردي الفاتح Guerlain Gloss D’Enfer no.464 in Guimauve أو البيجChanel Rouge Coco Shine in Idylle no.457. بالنسبة لكريم "بي بي" يمكنك استعماله بدلا من كريم الوقاية من الشمس لأنه معزز بفلترات الوقاية من الأشعة ما فوق البنفسجية، والهدف من ابتكاره هو تسهيل الأمور على المرأة العصرية من خلال توفير كل ما تحتاج إليه بشرتها في لمسة واحدة خصوصا إذا كانت تحب الإطلالة الطبيعية.

 

إسألي لها