نصائح في الموضة والجمال من Lana El Sahely: ما هو العطر الذي تحرصين دوماً على وجوده في حقيبتك؟

Lana El Sahely,لانا الساحلي,Bobbi Brown,بوبي براون,العطر,Chanel,شانيل,النظارات الشمسيّة,أحمر الشفاه

10 يوليو 2016

مؤسِّسة مدونة خاصة ومحرّرتها، تعشق لانا الساحلي عالم الأزياء واكتشاف مغامراته وأسراره.
تشاركنا هنا بعضاً من خبرتها...

سرّ صغير A little Secret

إلى كم من الوقت يحتاج المرء للاعتياد على أمر جديد؟ أظهرت الأبحاث أنه تبرز الحاجة إلى 21 أو 22 يوماً، أي ثلاثة أسابيع تقريباً. لماذا أقول هذا؟ حسناً، لأن العديد منكنّ يقلن إنهن يرغبن أيضاً في تبديل أسلوب العيش، وممارسة التمارين الرياضية بصورة أفضل، وتناول الغذاء الصحي. يحتاج كل ذلك إلى إرادة قوية وإلى فترة 3 أسابيع. بعد ذلك، تعتادين الأمر.

 Beauty Fling نصيحة جمالية: Bobbi Brown's Art Stick

أنا مهووسة بهذه المجموعة من Bobbi Brown. الألوان المفضلة لدي هي Rich nude (وردي بني) وDusty Pink (طبيعي جداً) وHarlow Red (أحمر ناري). التركيبة مذهلة، باهتة وإنما مرطبة، فيما الشكل (مثل قلم كبير الحجم) يجعلها سهلة الاستعمال.

weekly Crush النظارات الشمسية الدائرية

«موديل» كلاسيكي ضروري حرصت معظم الماركات المهمة على إدخاله ضمن مجموعاتها، خصوصاً «الموديل» الدائري مع إطار «عظمي». إذا لم تشتري بعد مثل هذه النظارات، لا تتأخري في اقتنائها، فهي تكمّل طلتك الصيفية.

Trend Report تعدد الطبقات

نقول دائماً إننا نحب تعدد الطبقات، لكننا لا نعتمد الأسلوب بطريقة صحيحة خصوصاً حين نكون على عجلة من أمرنا. كما أننا نميل عموماً إلى اعتماد تعدد الطبقات في فصل الشتاء. إلا أني أحببت عروض الأزياء هذا الموسم عندما رأيت «اللانجري» بطريقة مختلفة. نعم، بات بوسعك ارتداء «اللانجري» فوق ملابسك، لأن اللعبة تغيرت. انطلاقاً من هذا المبدأ، أحب تنسيق توب من الجلد فوق توب من الأورغنزا لتوليد تناقض بين التركيبات وجعل التصاميم البسيطة تبدو مختلفة تماماً.

ما هو العطر الذي تحرصين دوماً على وجوده في حقيبتك؟

يفترض بكل امرأة أن تحتفظ دوماً بقارورة صغيرة من العطر Chanel N°5 في حقيبتها. فهو مثالي للسهرات.

ما هو لون أحمر الشفاه الذي تضعينه كل يوم؟

أحب تغليف شفتيّ باللون الوردي الحيادي واللون البني الفاتح بحيث أستطيع الانتقال من اجتماع إلى آخر. وفي بعض الأحيان، حين أحتاج إلى طلة قوية، أختار اللون الأحمر الساطع، فهو سحري.