نصائح في الموضة والجمال من Lana El Sahely: كيف تعتنين بشعرك أثناء وجودك على الشاطئ؟

Lana El Sahely,لانا الساحلي,أحمر الشفاه,Beauty Fling,Weekly Crush,صندل,Aquazzura,الجلد السويدي,الأحذية,Trend Report,المخمل,النقوش المطبعة,القماش,طلاء الأظافر

21 أغسطس 2016

مؤسِّسة مدونة خاصة ومحرّرتها، تعشق لانا الساحلي عالم الأزياء واكتشاف مغامراته وأسراره.

تشاركنا هنا بعضاً من خبرتها...

سرّ صغير A Little Secret 

البروبيوتيك هي بكتيريا حية مفيدة جداً للصحة، ولاسيما للجهاز الهضمي. إنها ضرورية لتحفيز الجهاز الهضمي وتقوية جهاز المناعة.

 Beauty Fling أحمر الشفاه Anastasia Beverly Hills Liquid Lipstick

إنه مستحضر رائع اكتشفته أخيراً خلال رحلتي إلى نيويورك. لطالما سمعت عن هذه الماركة ولكني لم أجربها قبلاً. لوني المفضل هو اللون الحيادي (butterscotch)، جربيه فلن يخيب أملك.

Weekly Crush صندل Aquazzura من الجلد السويدي

أحب الأحذية بالقصات المفتوحة. هذا تفصيل في الحذاء رائع ويمنح طلّتك الجاذبية. واللون البرغوندي هو المفضل لديّ حالياً.

Trend Report نعم للمخمل!

أنا سعيدة جداً لعودة المخمل بقوة خلال الموسمين المقبلين. وهذه المرة، لا يستخدم المخمل بمفرده وإنما قرر المصممون دمجه مع زخارف مختلفة، تتراوح من النقوش المطبعة والتطريزات إلى كل أنواع الخرز. وأروع ما في الأمر عودة الألوان التي راجت خلال الثمانينيات، إضافة إلى بعض الألوان الأكثر سطوعاً. لا شك في أن المخمل هو القماش النجم هذا الموسم، وقد ظهر خلال أسبوع الأزياء الراقية، علماً أن إيلي صعب وفالنتينو قدماه بصورة رائعة.

كيف تعتنين بشعرك أثناء وجودك على الشاطئ؟

أحرص على حماية شعري من الشمس والبحر والتلوث خلال فصل الصيف، لكني لا أستخدم مستحضراً معيناً. أكتفي بزيت الأرغان الطبيعي الذي اشتريته ذات مرة من المغرب، وأضعه على شعري (من الجذور إلى الأطراف) أثناء وجودي على الشاطئ. بعد ذلك، أربط شعري وأرفعه إلى الأعلى. يكشف ذلك الزيت عن نتائج مذهلة لأنه يغذي الشعر ويرطبه ويحميه. يمكن أيضاً استعمال زيت جوز الهند، شرط شراء الأنواع الطبيعية النقية. الأمر أشبه بوضع قناع على الشعر أثناء الاستجمام على الشاطئ.

ما هو لونك المفضل لطلاء الأظافر خلال الصيف؟

لأكون صريحة، أكثر من استعمال اللون البيج/الحيادي أو الأحمر الكلاسيكي. أشعر أن هذين اللونين يتناغمان مع كل شيء.